الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16646
 
 عدد الضغطات  : 23778

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



همسً is on a distinguished road

غير متواجد حالياً

عضو ماسي

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 24
  1. إُْحآسيسّ مدفونهّ
    17 - 07 - 12 07:50 AM


    اللهمَ آغسل قلبهآ ب مآء آليقينَ ..
    وبآرك لهآ فيمآ تبقى من ( شعبآن )
    . . . و بلغهآ رمضآن ،
    كل ععآم وآنتيَ بخخير فديتكك ..
  2. درة الموازين
    05 - 02 - 12 07:54 AM
  3. عنود الصيد
    30 - 11 - 11 01:36 AM
    الله يباارك فيك هموووس مقصرتي ياااقلبي
  4. عنود الصيد
    26 - 11 - 11 11:54 PM
    الله يسلمك هموووس المنتدى منور بوجودك حبيبتي
  5. الهاشمية
    22 - 11 - 11 11:39 PM
    شكرا حبيبتي همس على التهنئة ... وعقبالك تستاهلين كل خير
  6. إُْحآسيسّ مدفونهّ
    05 - 11 - 11 03:49 PM
    معَ إححرآمَ آلمحرمينَ ..

    وٍ تلبيةةً آلملبينَ /

    ودعوإَت من هم بَ عرفههَ وإًقفيينَ ..

    و هدديَ آلمضحينَ ،

    ومغففرةةَ ربُ رحيممُ ..

    آهنيگ بَ عيد الحج إلعظيمُ :$

    گگگڵ عإمَ ۈ ﺂنتيَ بخَير ..
  7. همسً
  8. نزف المشاعر
    04 - 11 - 11 09:43 PM
    كم نحن سعداء
    عندما ابقتنا الأقدار
    الى هذا اليوم
    لنبعث التهاني بمناسبة
    ( العــــــــــيــد)
    الى اناس نحمل لهم
    في قلوبنا
    كل الود والاحترام
    " كل عام وانتم بخير "
    " عيد أضحى سعيد "
  9. بنت الغلباء
    04 - 11 - 11 07:09 PM
  10. ريم الموازين
    03 - 11 - 11 02:01 PM

معلومات عني

  • معلومات عن همسً
    نبذة شخصية
    جامعيه..
    مكان الإقامة
    الرياض...
    الهوايات
    القراءة
    المهنة
    متخرجه وجالسه بالبيت..
    حدد جنسك
    أنثى
  • التوقيع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
الالبومات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 09 - 10 - 12 12:14 AM
  • تاريخ التسجيل: 06 - 11 - 10
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 3 من 3
  • الذكريات
    • عضو ماسي
    • غير متواجد حالياً
  • الهاشمية

    • مشرفة على المنتديات العامه
      ..
    • غير متواجد حالياً
  • درة الموازين
    • عضو ماسي
    • غير متواجد حالياً

الأوسمة


الساعة الآن 08:19 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها