الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16633
 
 عدد الضغطات  : 23750

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



شموخ العبيات is on a distinguished road

غير متواجد حالياً

جديد

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 4 من 4
  1. نزف الاحساس
    10 - 11 - 10 11:44 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟
  2. شلاحية مطنوخة
    09 - 09 - 10 01:55 PM
  3. شلاحية مطنوخة
    04 - 08 - 10 05:32 AM
    تسلمين وماحبيتي إلا اللي حبتك يشهد الله ..
    و أنا متأكده إن القادم أجمل بإذن الله ....وأبشري بأي توجيهات تأمرين فيها .. لايردك إلا لسانك ياطويلة العمر ..
  4. شلاحية مطنوخة
    04 - 08 - 10 03:31 AM
    السلام عليكم أختي شموخ العبيات ... أول شي يعلم الله اني حبيتك من أول ماقريت إسمك ..
    لأني أحب العبيات وأحب تاريخهم وفروسيتهم ولا في البقية قصور بإذن الله .. لكن العبيات عندي لهم مكانتهم الجميلة ...
    ثاني شي أبي أقولك يالغالية أنتي شاعره جميلة .. صحيح ينقصك بعض الأشياء البسيطة في بناء القصيدة لكن كتاباتك جميلة والله ..
    والنقد ياغاليتي لابد منه .. وإلا كيف يتعلم الإنسان إاذا ماواجه النقد والتعليق .؟
    صحيح بالأول بيزعل وبيعتبرها تحطيم .. لكن بالنهاية راح يعرف أن هالتحطيم هذا لمصلحته عشان يعدل أخطاءة ويصححها ويطور نفسه ويظهر بشكل أجمل بإذن الله ...

    وحنا كلنا كنا جاهلين بكل شي لكن مع التعلم عرفنا كل شي ... صح يالغالية وإلا لا !!
    فـ أنتي لابد توسعين صدرك شوي .. وتتقبلين النقد برحابة صدر .. وتركزين عليه عشان تتعلمين منه وتصبحين أقوى وأفضل بإذن الله ...

    تقبلي تحيات أختك الشلاحية ..

معلومات عني

  • معلومات عن شموخ العبيات
    الهوايات
    الـشـ ع ــر والخوآآطــر .. بس اميل للشعر اكثر ..
    حدد جنسك
    أنثى
  • التوقيع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 08 - 10 - 14 10:02 AM
  • تاريخ التسجيل: 27 - 07 - 10
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 2 من 2
  • شلاحية مطنوخة

    • .
      شاعره وكاتبه
    • غير متواجد حالياً
  • نزف الاحساس
    • جديد
    • غير متواجد حالياً

الساعة الآن 09:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها