الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16633
 
 عدد الضغطات  : 23750

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



ريـانة العــود is on a distinguished road

غير متواجد حالياً

جديد

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 2 من 2
  1. الدعم الفني
    29 - 05 - 10 02:15 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم



    مسابقة الشعراءالمبتدئين




    تعتزم منتديات الموازين بإطلاق مسابقتها الشعرية الأولى للشعراءالمبتدئين وسوف يكون تنظيمها كالتالي:


    تابع الموضوع

    http://www.almouazeen.com/showthread.php?p=306203
  2. أبن مصاول
    24 - 05 - 10 01:17 AM
    نعم اختي هناك ثقل في صدر البيت وخاصة كلمة(قتلتني) لأنها ثقيلة في موسيقى الأبيات التي تسبقها..


    مع الشكر لك

معلومات عني

  • معلومات عن ريـانة العــود
    حدد جنسك
    أنثى

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 25 - 05 - 10 03:34 AM
  • تاريخ التسجيل: 23 - 05 - 10
  • الإحالات/الدعوات: 0

الساعة الآن 09:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها