الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16646
 
 عدد الضغطات  : 23778

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



عرض النتائج 1 إلى 4 من 4
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مبارك السالم
المنتدى: القبائل والعوائل الأخرى 08 - 01 - 09, 10:02 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 4,282
أرسلت بواسطة مبارك السالم
رد: من هم امراء القبائل .

شكراً لك اخوي على النقل
ولاكن نسيت حاجه
هناك من امراء شمر وهم ال رشيد
دمت بخير
المنتدى: القبائل والعوائل الأخرى 29 - 12 - 08, 04:17 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,453
أرسلت بواسطة مبارك السالم
رد: انتصارات شمر لراويه فواز الغسلان

اخوي ابن مصاول
يعطيك العافيه والله والنعم بقبيلة مطير وبكل القبائل العربيه
دمت بخير
المنتدى: القبائل والعوائل الأخرى 29 - 12 - 08, 01:20 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,453
أرسلت بواسطة مبارك السالم
انتصارات شمر لراويه فواز الغسلان

اتمنى من الأخوان ايذا كان الحق لايزعل احد انهم مايحذفون المشاركه نضراً لما حدث من مراددات وشكوك في تاريخ شمر ووان كان في موضوعي شك او رأي اخر عند الأخوان بالمنتدى اتمنى انهم يردون على الموضوع...
المنتدى: الشعر العام والفصيح 25 - 12 - 08, 10:11 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,197
أرسلت بواسطة مبارك السالم
شعر 0 نهار الوبـير الشمري ( الصريح الآول) منقول

شعر 0 نهار الوبـير الشمري ( الصريح الآول)

قصيده تتكلم عن شمر ولا هانت القبايل الأخرى



عندي نصيحة قبـل وضـع العناويـن=ياليـت لـو بعـض العـرب تفتهمهـا
نعـم ٍ بكـم لاشـك ماحولكـم ...
عرض النتائج 1 إلى 4 من 4

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها