الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16646
 
 عدد الضغطات  : 23778

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



عرض النتائج 1 إلى 23 من 23
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: زعزعه
المنتدى: القبائل والعوائل الأخرى 10 - 01 - 15, 10:09 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 7,341
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: قـبـل مسـلـسـلـه .. نـمـر بـن عـــدوان ][ شخصيته و بعض قصائده ][

الرواه والمصادر ..
نمر بن عدوان من قبيلة بني صخر ..
وبني صخر يرجعون لطئ ..

والنعم بسير نمر بن عدوان ..
ولي عنده مصدر نسب نمر بن عدوان
يجيبه ..
المنتدى: القبائل والعوائل الأخرى 07 - 01 - 15, 02:18 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 3,328
أرسلت بواسطة زعزعه
كيف استشهد والسيره العطره للامير : عبدالعزيز آل رشيد (الجنازه-صعوط المجانين)

الامير عبدالعزيز المتعب العبدالله العلي الرشيد

الالقاب الجنازة / صعوط المجانين

الترتيب

الفتره

تولى الحكم بعد عمّه الامير محمد بن عبدالله العلي الرشيد ( المهاد ) الذي توفى وفاة طبيعيه ،...
المنتدى: القبائل والعوائل الأخرى 06 - 01 - 15, 05:44 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,460
أرسلت بواسطة زعزعه
سبب تسمية الأمير عبدالعزيز آل رشيد بـ ( الجنازه )

الامير عبدالعزيز بن متعب الرشيد الملقب بـ ( الجنازه ) .


تقول الروايات ان من لقبه بهذا الاسم هو خصيمه اللّدود الملك عبدالعزيز ال سعود
حينما كانو في احد المعارك واراد الجنازه مواجهة خصمه وجها...
المنتدى: تــــاريـــــخ عام 05 - 01 - 15, 12:28 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 4,509
أرسلت بواسطة زعزعه
معركة سلوت

معركة صحراء سلوت - في عمان

جزء من حروب الجاهلية
التاريخ القرن الأول الميلادي
المكان صحراء سلوت - عُمان قرب مدينة نزوى حاليا
النتيجة انتصار الأزد العرب على الفرس و السيطرة على عمان

المتحاربون...
المنتدى: المنتدى العام 05 - 01 - 15, 12:17 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 5,488
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: مهما بلغت من التواضع والاخلاق تجد من يكرهك

صحيح اخوي ولو تبي ترضي الناس
جميعا لم فمهما فعلت لم يرضيهم شي
خلك على اخلاقك ومبادئك الحسنه ذو
الفضيله ..
وإلي يكره او يحبك لا يضرك بأذن الله
واشكرك على موضوع الرائع
المنتدى: المنتدى الاسلامي 05 - 01 - 15, 01:40 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 8,109
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

موضوع مفيدا جدا وواعي لقارئيه
نحتاج مثل هذه المواضيع ...
جزاك الله خير على طرحك الرائع
المنتدى: المنتدى الاسلامي 05 - 01 - 15, 01:38 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 13,759
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: الخيرة فيما اختارة الله لنا

دائما أرضى بما قسمه الله سبحان وتعالى لك
وأحمده وأشكره على كل حال لا تعلم أن ظاهره شر
وباطنه فيه الخير ..
أشكر صاحب الموضوع على طرحه الرائع
المنتدى: المنتدى الاسلامي 04 - 01 - 15, 10:58 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 9,707
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: الرجوع الى الحق فضيلة

أشكر صاحب الموضوع على طرحه
الذي نحتاج إليه في هالزمن ..

الذي قلت الفضيله فيه ..
المنتدى: تــــاريـــــخ عام 04 - 01 - 15, 03:39 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 5,936
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: (( صيحات الحرب عند البـــدوو))

أشكرك أخوي على الموضوع ..
ولاكن هناك نقص في الموضوع
بالرغم من شهرته وتأثيره بالجزيره ..
وهم ضمن الحكام في الجزيره :
- آل رشيد ونخوتهم ( أخوان نوره )
وايضا هناك نخوه خاصه
بالجنازه عبدالعزيز...
المنتدى: تــــاريـــــخ عام 04 - 01 - 15, 03:29 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 19,914
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: من مشاهير فرسان الجزيرة العربية صور و بعض التفاصيل

اشكرك على الموضوع بشكل عام
بالرغم من وجود بعض الملاحظات ..

وايضا عدم ذكر بعض فرسان ومشاهير
ممكن فقط نسيان او غير علم ..
وايضا من الفرسان المذكورين
معلومات عنهم ناقصه كانو يشتهرون بها
ومواقف...
المنتدى: تــــاريـــــخ عام 04 - 01 - 15, 03:09 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 4,762
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: أسباب سقوط الدولة العثمانية

اشكرك على الطرح الرائع والمعلومات المفيده ..
رغم أن هناك سبب لسقوط الدوله العثمانيه
(وهي خيانة بعض العرب والوقوف ضدهم
واشغالهم عن اعدائها واعداء الاسلام )..
المنتدى: تــــاريـــــخ عام 04 - 01 - 15, 03:02 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 13,585
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: المرأة التي حكمت حايل 3 سنوات

أشكر بنت مطير على طرحها
واشكر اخي ابن مصاول على تزويده
بالمعلومات ..

تقبلو تحياتي
المنتدى: تــــاريـــــخ عام 04 - 01 - 15, 02:56 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,105
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: شمر وتأسيس مدينة المجمعه عام(820)هـ على يد الفارس عبدالله سيف الويباري الشمري

والنعم والله بالويبار ..
معلومات مفيده
وايضا موضوع له مصادر وكلام مؤرخين
أنعم واكرم بهم ..
وأشكرك على الطرح ..
المنتدى: تاريخ مطير وأنسابها 04 - 01 - 15, 02:27 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 9,480
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: نبـذه عن مطـير

والنعم في قبيلة مطير
لك مني أجمل تحيه ..
المنتدى: القبائل والعوائل الأخرى 04 - 01 - 15, 02:17 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 7,359
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: شجـرة قبـيـلة عنـزه

أنعم واكرم بعيال وائل ..
الصوره غير ظاهره عندي ..
المنتدى: القبائل والعوائل الأخرى 04 - 01 - 15, 02:00 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 4,894
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: قبيلة آل كثير ( الكثران ) ..

والنعم ألف في قبيلة ال كثير
والنعم بالطائيوون ..
المنتدى: القبائل والعوائل الأخرى 04 - 01 - 15, 01:57 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,453
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: انتصارات شمر لراويه فواز الغسلان

أشكر الرواي فواز الغسلان
على ذكر التاريخ ..
واشكر اخوي مبارك على طرحك ..
واشكر اخواني الاداره على كلامهم الطيب
مع الرغم من ان هناك ملاحظه سأناقشها
في بعد ..
المنتدى: القبائل والعوائل الأخرى 04 - 01 - 15, 01:49 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 5,045
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: زهـــــــــــران احفاد الصحــــــابه والملـــــــوك

وألف نعم بقبيلة زهران ...
تاريخ مشرف ..
وايضا قبيلة شمر العريقه و عنزه ومطير
وغيرهم من احفاد الصحابه ..
المنتدى: القبائل والعوائل الأخرى 04 - 01 - 15, 11:19 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 8,361
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: شهَــدَاءُ وقداما مُحاربين ( بني شهــر الأزد ) في حـَـرب فِلــسطيِن ال48 (مـوثق+ص

ألف نعم بالازد ..
فمن لا يعرفهم في الجاهليه
ومن لا يعرفهم في الاسلام ..
فمدح الرسول صلى الله عليه وسلم
لهم تكفيهم ومدح الامام
علي رضي الله عنه
تكفيهم ..
المنتدى: القبائل والعوائل الأخرى 04 - 01 - 15, 11:12 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 7,940
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: نسب صدام حسين الشريف

هناك أقوال ..
قول أن صدام يرجع إلى قبيلة شمر
وقول أن صدام من الاشراف وامه من قبيلة شمر
وقول أن صدام من الاشراف نسبا ومن شمر حلف
مثل بعض الاقسم في بعض القبائل دون ضرب
امثله .. حتى لا اسبب...
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 04 - 01 - 15, 11:04 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 11,323
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: سعودي مسن يذهب لصلاة الجماعة حبوا !!

سبحان الله
الناس اصناف ..
أشكرك على طرحك الجميل
المنتدى: الشعر العام والفصيح 04 - 01 - 15, 11:02 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,007
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: اخوك لاتخسره لو هو عنيد !!!

صح لسانك
وصح نقلك
لك من اجمل تحية
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 04 - 01 - 15, 10:55 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,152
أرسلت بواسطة زعزعه
رد: أنا أبخص

أشكرك على طرحكك
عرض النتائج 1 إلى 23 من 23

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها