الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16646
 
 عدد الضغطات  : 23778

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



عرض النتائج 1 إلى 1 من 1
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابن مشدد
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 20 - 05 - 10, 01:49 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,328
أرسلت بواسطة ابن مشدد
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

لله درك يابو ضيف الله على هذا المقال الرائع جداً

والذي يحكي عن حال الشعر هذا الأيام

استغرب من هالشعراء كيف بالامس تمدح واليوم تسب الا اذا كنت شاعر تحرك بالريموت كنترول
عرض النتائج 1 إلى 1 من 1

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها