الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16633
 
 عدد الضغطات  : 23750

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



عرض النتائج 1 إلى 22 من 22
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أبن مصاول
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 17 - 06 - 10, 08:05 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

ومن قال سالم وغانم اخوي ساكب الحرف وانا لم أسطر إلا ما شاهدت على أرض الواقع وكيف بعض الرجال يكونوا رخصاء , فقط ليتسلقوا !! وهولاء لا يسوون اكثر من جزمة قديمة مخلوعة ومرمي بها في مكب الزبالة الكبير
...
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 27 - 05 - 10, 07:29 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

أختي العزيزه ريانة العود أشكرك على هذه الكلمات الرائعه ولك جزيل الأمتنان وليت من ينضموا لقافلة الشعراء يقيموا شعرهم قبل أن ينطقوه , ليتهم يمرروه على ضمائرهم, ليتهم عند الهجاء يضعون امام اعينهم قول...
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 27 - 05 - 10, 07:22 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

حياك اخي سفير مطير ولله درك على هذه المداخلة الرائعه وانت من رجال اوفياء , قد وفيت عندما تراجع أشباه الرجال وتقدمت عندما خاف الجبناء , أشكرك على هذه المداخلة ولا نخلا ولا نعدم
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 27 - 05 - 10, 07:19 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟
!
!!
!!!
!!!!
!!!!!
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 27 - 05 - 10, 07:17 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

ومن قال سالم وغانم أخي الرحال وانت من الرجال الأوفياء الذين وفوا عندما تراجع الكثيرين ممن كانوا يتسلقون وعندما أردناهم لم نجدهم !!


ولكن نعود لنردد :


جــزى الله الـشـدائـد كـــل...
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 27 - 05 - 10, 07:12 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

لا شكر على واجب أختي سحر الشرق وأشكرك على هذه التسميه وصراحة تسمية تليق بهولاء المرتزقه , صراحة كنت سأسحلهم هنا على جدران منتديات الموازين وأعريهم للموازين ولمطير كافة وللقبائل العربية الأصيلة...
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 27 - 05 - 10, 07:07 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

الشاعرة المميزة شويهينة الهيلا أشكر لك تعليقك المنمق والجميل الذي يدل على جمال سريرتكِ وطيب أصلكِ

ابن مصاول
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 27 - 05 - 10, 07:04 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

حياك يا أبو عبدالله وانا أوافقك الرأي ولكن خلنا نعطيهم امل بالحياة :049:

ونقول كما قال المرحوم طلال الرشيد:


مادرى بالسوس زراع القصب=والقراده ما درى عنها البعير
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 27 - 05 - 10, 04:36 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

نعم اختي العزيزة ريم لقد انتكس الشعر في هولاء المرتزقة فاشعر النظيف بعيدٌ عنهم كل البعد فلا يوجد شعر لسبب غبي أبداً ولكن هناك شعر (أي شعور ومشاعر وأحاسيس يحس بها الشاعر لا النُظام), الذين حتى الألقاب...
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 27 - 05 - 10, 04:23 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

حياكِ الله اختي سعودية عزيزة نفس ووجهك أبيض وانتي مصدر الوفاء لهذه المنتديات عندما انتكس الحاقدون
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 27 - 05 - 10, 04:22 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

حياك الله أخوي شاعر الإحساس ورحم الله الشاعر الكبير/ضيف الله بن زراق بن مصاول بن مدلج وأسكنه فسيح جنانه وأشكر لك مرورك وتعليقك
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 24 - 05 - 10, 06:29 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

الأروع هو مرورك يا أبو راكان وقد سعدت برؤية معرفك هنا ,ونعم لا يصح إلا الصحيح:049:
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 23 - 05 - 10, 10:18 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

صح بدنك يا أبو نافع وجزاك الله خيراً , ومن قال سالم وغانم يا أبيض الوجه
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 22 - 05 - 10, 08:38 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

حياك يا ابو سعود ويسرني ويشرفني أن تكون احد المعلقين على هذا الموضوع الذي يهم الجميع وأستغرابك في محله ولكن إذا كان هولاء المستشعرين تحركهم أهواؤهم فلا ضير ان نرى عينات سيئة ينثرون قيحهم على عتبات...
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 21 - 05 - 10, 10:37 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

لا شكر على واجب أخي الطويل وانت كاتب مبدع وننتظر كتاباتك الموجهة لمثل هولاء الشراذم ...

وهولاء عالة على الشعر وسوف ينتحرون على جدرانه لأنهم بكل بساطة...
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 21 - 05 - 10, 04:41 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

الأخت أميرة الأبداع أشكر لك هذا التعليق المميز وهذا يدل على انك أسم على مسمى وتعليقكِ هذا يجعل أشباه الرجال تنعقد حواجبهم.

نعم نحن أبتلينا بأشباه الشعراء , (والذكور) مسمى رجال خسارة فيهم الذين هم...
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 20 - 05 - 10, 11:21 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

نعم اخي عادل هولاء رُخصاء يوم كان أحدهم هنا وينزل قصيدتين كل يوم كنت اتعجب وأقول هذا ليس شاعر اكثر منه ناظم , أحدهم جمع وراؤه مجموعة من المومسات ليصفقن له ويراسل من تحت لتحت وعندما قلنا له توقف فهنا...
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 20 - 05 - 10, 10:48 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

أخي العزيز فارس الكلمة أشكرك على المداخلة الرائعة من قلم رائع ومتحدث بارع عرف عنك الحياد ولكن كلامك هذا لا يعجب الكثيرون ويعتبرونه تطبيلاً لأبن مصاول فهم عندهم عقدة النقص دائماً ويريدون كل ثناء لهم...
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 20 - 05 - 10, 11:56 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

لا شكر على واجب اختي الشاعره والمشرفة القديرة ملكة القوافي وإن شاء الله نقدم ما يرتقي الى ذوائق الأدباء والشعراء ..

أشكركم جميعاً ولي عودة بإذن الله
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 19 - 05 - 10, 11:28 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

أخي أبوريان أن ما حداني على كتابة هذا الموضوع هو بعض المتسلقين من صعاليك الشعراء , والصعاليك قديماً كانوا شعراء غير محترمين في العرب ومنهم على سبيل المثال الحطيئة والذي سجنه عمر بن الخطاب في بئر بسبب...
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 19 - 05 - 10, 12:19 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
رد: $$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

اخواني وأخواتي جميعاً المشكلة ان الرويبضات , الأقزام , وأصحاب العفن الشعري ومن لا يحسنون الكتابة أصبحوا يتشدقون بما لا يعرفون ولا يفقهون ....للأسف

لي عودة للرد على أقلامكم الرائعه بإذن الله
المنتدى: مقالات عـــــــــــــــامه وهامه 18 - 05 - 10, 09:48 PM
مشاركات: 42
المشاهدات: 23,298
أرسلت بواسطة أبن مصاول
$$$عندما يكون الشعر رخيصاٌ$$$

الشعر الرخيص


بسم الله الرحمن الرحيم

نعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا , أما بعد أعضاء وعضوات ومشرفين ومشرفات وإداريي ومتصفحي منتديات النخبة (منتديات الموازين الرسمية) السلام عليكم...
عرض النتائج 1 إلى 22 من 22

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 09:13 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها