الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16619
 
 عدد الضغطات  : 23725

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.27 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: بنت الغلباء
المنتدى: شــــعـــراء منتديات الــمــــوازين 02 - 10 - 12, 11:55 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 7,539
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
رد: افزعو لشام اداء جلال الميزاني كلمات الشاعر عادل بن صحران

صح لسانك اخوي عادل

قصيده مميزه واداء مميز من الشاعر جلال الميزاني

يعطيك العافيه
المنتدى: منتدى الاتصالات والجوال 27 - 09 - 12, 02:33 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 4,100
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
رد: تحديث بيانات الشريحة STC or mobily or zain

شكراا لك اخوي سهم الموازين
المنتدى: التهاني والتبريكات 24 - 09 - 12, 12:01 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,961
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
رد: نبارك لكم اليوم الوطني

عمآر يَ بلآدي
آلله يديم علينآ الأمن و الأمان أزمنة مديدة يَ رب :eh_s(1):
و آلله يحفظ لنآ ولآة أمرنآ و يجعلهم ذخر للبلآد
و آلله يديم الإسلآم على ه البلآد الطيبة :eh_s(1):
يعطيكم آلعافية يَ...
المنتدى: المنتدى الاعلامي 21 - 09 - 12, 07:37 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,283
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
رد: ريم دخلت لإجراء عملية في الرقبة فخرجت مكسورة الفخذ والورك

الاخطاء الطبيه منتشره في مستشفياتنا بشكل كبير للاسف

لابد من رقابة مشدده لتلافيها

شكرا لكم
المنتدى: منتدى المواضيع المكرره 21 - 09 - 12, 07:34 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 16,527
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
سعودي يشترى مزرعة في البوسنه بعد تقاعده...!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شايب تفكيره خطييير يوم تقاعد اشترى مزرعه في البوسنه لقضاء الاجازات ..

http://twitmail.com/users/232252417/327/related/image001.jpg
...
المنتدى: منتدى الطب 31 - 08 - 12, 11:29 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 6,083
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
رد: المعاالج عبدالعزيز المعيوف

شكرا لك اخوي اه ياقو قلبك على هذا الطرح المفيد,,

فعلا المعالج ابو تميم شهرته اكثر من نار على علم وانا من المتابعين له بشكل دائم

واستطاع بفضل من الله ثم بفضل استخدامه وخبرته بالعلاج الارتكاسي...
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 31 - 08 - 12, 11:24 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,760
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
رد: فيلم عمار

سبحان الله

فعلا ليس المعاق معاق العقل والجسد بل المعاق معاق الفكر والخلق,,


شكرا لك اخوي اه ياقو قلبك
المنتدى: منتدى الرياضة 31 - 08 - 12, 11:18 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,970
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
رد: ستة لاعبين يترقبون الظهور الأول في الديربي

شكرا لك اخوي الحميداااني

يعطيك العافيه
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 31 - 08 - 12, 11:16 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,620
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 31 - 08 - 12, 03:13 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,620
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
سالفة ابن معدي العتيبي وجارة اللبناني ,,مقطع طريف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


استضافة قناة بداية الشيخ سعد البريك والشيخ علي معدي وكانت هذه حكاية مضحكه ,,


http://www.youtube.com/watch?v=_GgJqNfdLio&feature=youtu.be


كيفيك ماما...
المنتدى: عجائب وغرائب 28 - 08 - 12, 02:09 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,133
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
صينى يعيش رغم وجود فجوة كبيرة فى رأسه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نشر مؤخراً فى المواقع الصينية المحلية والعالمية هذه الصور الصادمة لهذا الرجل الصينى المعاق

والذى يجلس على كرسى متحرك ويظهر جلياً فجوة بل حفرة ضخمة فى...
المنتدى: عجائب وغرائب 28 - 08 - 12, 02:01 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,947
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
فنانة تطلى نفسها بنفس ألوان لوحاتها لتندمج وتصبح جزء منها!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اذا سأل الفنان عن أحب وأقرب أعماله الي نفسه فيكون الرد المعتاد أحبهم كلهم كأنهم أولادى ، ويبدو ان هذه الأجابة أكثر من صحيحة حتى تصل لدرجة أن يقرر الفنان...
المنتدى: عجائب وغرائب 28 - 08 - 12, 01:38 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,285
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
رد: النحت على الملاعق .. وتحويلها لقلائد جميلة !

بالعكس اخوي ابن مصاول

فكره جميله ومبتكره ونلبسها عادي الان نازله موضه مفاتيح تيفاني

ونلبسها عادي ومنتشره بشكل كبير وموضه الملاعق ماراح تكون اقل منها

في البدايه فعلا تكون غريبه لكن بعد...
المنتدى: منتدى الوسائط والملتميديا والرسائل النصيه 28 - 08 - 12, 01:33 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 30,184
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
رد: ماهقينا جفاهم ليتهم ماعلقونا - sms

http://www.almizany.com/almouazeen-vb/reputation/reputation_pos.gif
المنتدى: عجائب وغرائب 28 - 08 - 12, 01:03 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,285
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
النحت على الملاعق .. وتحويلها لقلائد جميلة !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





صور : النحت على الملعقة .. وتحويلها قلاده جميلة !
المنتدى: فن الديكور 28 - 08 - 12, 12:46 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 4,683
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
المنتدى: ركن الرجل 28 - 08 - 12, 12:45 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,254
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
المنتدى: منتدى السياحه والسفر 28 - 08 - 12, 12:44 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,847
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
رد: اجواء الليل في دبي

التقاطااات رائعه وزااااوايا تصوير موفقه وصور باااارعه في الجمااال

وخاصة الصور اللتى تحتوي على انعكااااسات ماااائيه وصور مسجد زاايد اجمل تحفة معماااايه في وقتنا الحاضر

شكرااا لك اخوي ملفي على...
المنتدى: المنتدى الاعلامي 28 - 08 - 12, 12:35 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 4,473
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
المنتدى: المنتدى الاعلامي 28 - 08 - 12, 12:34 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,979
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
رد: خادم الحرمين يغادر المملكة في إجازة خاصة

رافقته السلامة في حله وترحاله
المنتدى: المنتدى الاعلامي 28 - 08 - 12, 12:33 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,294
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
رد: بالصور .. انفجار هائل بجامعة الباحة

شكرا لك اخوي

يعطيك العافيه
المنتدى: عالم الآيفون IPHONE WORLD 25 - 08 - 12, 06:58 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,349
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
رد: خلفيات أي فون رمضانية

ابدااااع امونه

يعطيك العافيه حبيبتي
المنتدى: فن الديكور 25 - 08 - 12, 06:56 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,611
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
المنتدى: فن الديكور 25 - 08 - 12, 06:56 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,611
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
المنتدى: عجائب وغرائب 25 - 08 - 12, 06:55 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,910
أرسلت بواسطة بنت الغلباء
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 04:03 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها