الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 18780
 
 عدد الضغطات  : 26699

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الشيخ هدايه بن عطيه و الجشوش و ابن عيبان سنة 1255هـ (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة : يا شام (آخر رد :أحمد العوفي)       :: الشيخ/خلف بن زراق بن مصاول بن مدلج في ذمة الله (آخر رد :الناقل)       :: تقسيمات القبائل في الجزيرة العربيه..اعداد / عبدالله الحمياني (آخر رد :الناقل)       :: الشيخ/رفاعي بن سند بن مصاول بن مدلج في ذمة الله (آخر رد :وراق الموازين)       :: Private PIC (آخر رد :أبن مصاول)       :: تكريم ومزارق طيب بين بن مدلج والشاعر سالم عجيان اليامي (آخر رد :وراق الموازين)       :: مشاكل الاماره وامراء مطير (آخر رد :أبن مصاول)       :: قهوه الشيوخ (آخر رد :أبن مصاول)       :: جاسر بن حوى بن عواد في ذمة الله (آخر رد :وراق الموازين)      



عرض النتائج 1 إلى 25 من 382
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أبن جويبر العبدلي
المنتدى: المنتدى العام 24 - 03 - 08, 11:06 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,695
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : أصغر عريس !!! يقتلون طفولته!!

عادي جداً جداً

اول شي طفولته مارح تنقتل بل راح تزيد سعادته بالطفوله اكثر من قبل ثم كيف يقتلون طفولته
اصلاً يمكن انه وحيد امه وابوه وليسى لديه اخون يلعب معهم وجابو له وحده يلعب هو وياها
ضروري...
المنتدى: منتدى القضايا الإجتماعيه 24 - 03 - 08, 10:09 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 8,818
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : مواصفات ابنائي!!

ياهلا ببنت رجال في الحقيقه انا اسف لاني نسيت اني وضعت مقاله هنا
ولكن تتطنيشكم لموضوع عبدالوهاب دعاني ابحث عنكم في جميع ارجاء المنتدى
المهم اني لقيتكم ولقيت موجه لي سؤال

نعم عَنْ أَبِي...
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 24 - 03 - 08, 08:54 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

طيب وينها الزفه خلونا اقل شي نرقص معهم
لايصير زفت عبدالوهاب على بليته اللي هو ازعجنا عليها البارح ليلة كله جعله مايفيد لا فاد الفود
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 24 - 03 - 08, 08:46 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

هل انتي المتنبي والله ونعم يالمتنبي ابك انت متى حييت
حريم ليش انتي كم وحده لايصير عشره في واحد

اما القضاء ماخبرنا غير أبن شلاح وابن عيبان هم من يقطع بالحق
اما الباقين ربنا وربهم الله مع القوي...
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 24 - 03 - 08, 08:38 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

وش فيك يابن مصاول قلبتها اتراجيديا
ومن قال غير كذا ندري انها مزوح عسى بس محد زعلان عليك
اللي زعلان عليك علمني عليه خلني اروح ازعله زياده

اما ان كان ردك بمناسبة رد بنت رجال معناته انك انت ماعندك...
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 24 - 03 - 08, 06:52 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

http://www.sndoqy.com/uploads/66e2e19259.gif (http://www.sndoqy.com/)



وش رايكم بالقصيده اللي بتوقيع العطفه يالربع
وهل ينطبق عليها هذا الحديث ام هو خاص بالرجال

من تعاظم في نفسه واختال في...
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 24 - 03 - 08, 06:47 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

شف هذا توه قايم من النوم
وطنش الاشناب كلها ورد على الحريم

وين يالاخوى تطمرنا تتهبدك
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 24 - 03 - 08, 06:37 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

امش خلني اخذك معي لحلب الشهباء

والله ولو تشوف الحلبيات كن تعذر باليازيه مدري الزيديه

يمكن ماعا ترجع من حلب

ماعمرك سمعت بالشاعر اللي يقول ادخل سرايا حلب وقعد بخلف الباب
واللي مايعشق صبايا...
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 24 - 03 - 08, 06:20 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 24 - 03 - 08, 06:18 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

وش تبي انت مازوجناك البارح وخلصنا من حنتك علينا زوجوني زوجوني
ليش كم انثى تبي عشر
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 24 - 03 - 08, 06:01 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

حتى انا فهمت مع ابن مصاول
المنتدى: منتدى استقبال الاعضاء واخبارهم 24 - 03 - 08, 05:33 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 7,552
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : عبد الرحمن عبد لله الميزاني في منتدى الموازين

http://bbmmjj.jeeran.com/photos/1338722_l.jpghttp://bbmmjj.jeeran.com/photos/1338723_l.jpg


أبن مصاول يصور مع نار أبن جويبر
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 24 - 03 - 08, 04:45 AM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

http://bbmmjj.jeeran.com/dsc01141.jpg
http://bbmmjj.jeeran.com/dsc01141.jpg
المنتدى: الإصدارات والكتب 24 - 03 - 08, 04:23 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 13,124
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : جريمة اخلاقية كبيرة في شركة بترولية في الظهران

نعم توني حملت الاخير
وهو يشتغل حتى على القديم

ونتبهت تو للنافذه التي تدعوك لتحميل الجديد وحملته
المنتدى: الإصدارات والكتب 24 - 03 - 08, 04:06 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 13,124
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : جريمة اخلاقية كبيرة في شركة بترولية في الظهران

عليكم بالرابط الاخير يالربع
وهذا اسم البرنامج
Adobe Reader 6.0
المنتدى: الإصدارات والكتب 24 - 03 - 08, 03:54 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 13,124
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : جريمة اخلاقية كبيرة في شركة بترولية في الظهران

ياراس الضلع
خذ الرابط هذا ونا اخوك وحمله
سوفا يظهر لك كل شي

http://www.adobe.com/

وانتظر ابعطيك روابط تخص البرنامج

الرابط الاول الناشر
المنتدى: منتدى استقبال الاعضاء واخبارهم 24 - 03 - 08, 03:43 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 7,552
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : عبد الرحمن عبد لله الميزاني في منتدى الموازين

ياهلا وغلا بعبدالرحمن الميزاني
الله يحييك ياخوك
بس مانصحك بالاستمرار
مبين عليك رجال عاقل لذلك نصحتك ادور الاجر فيك عندالله
لان بني عمك هذولا يخربون اللي مايخرب
شفني انا قبلك جيتهم مثل جيتك هذى...
المنتدى: منتدى السياحه والسفر 24 - 03 - 08, 03:33 AM
مشاركات: 184
المشاهدات: 51,779
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : سجـــــل حضورك بأسم دولة زرتهــــا ...

ليش ابن مصاول ماذكر جميع الدول التي زاها

ماقال تايلند ولا الفلبين يومنه مراهق
ولا ذكر المغرب ولا لبنان ولا سوريا ولا الاردن
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 24 - 03 - 08, 03:29 AM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

ياحرام يامسكين بريئ انت دايم مضلوم

لاتقول انك مارسلت راس الضلع يسوي الحركه
يابوي يالموازين تبيعون البيض على سلاقينه
محد يبخصكم مثلي
بس يقول المثل وداوها بالتي هي الداوي
المنتدى: منتدى القضايا الإجتماعيه 24 - 03 - 08, 03:20 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 8,818
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : مواصفات ابنائي!!

بسم الله ، والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله ، وبعد:
فزواج الأقارب لم يرد به نهي صريح في الإسلام، ولا حث عليه، فهو متروك لاختيار الناس ما هو أنسب لهم، ولعل هذا النهج يؤكد ما توصل إليه الطب...
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 24 - 03 - 08, 02:53 AM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

ياعبد الوهاب
اثرك ماشفت شي بحياتك
ابك قبل تروح لعيون البقر شف شدقها يعني فمها

وهذي توها محلقه شواربها

انت ماعمرك سمعت بشي اسمه فريفيره او فطفوطه
اكيد ماعمرك سمعت ولا شفت مدام هذي اختيارك
...
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 24 - 03 - 08, 12:09 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 11,616
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : الوليد أبن طلال وتشجيعه للسعوده/شئ عجيب

ابشر يالرويس
خلاص يابن مصاول خل اخوك الرويس هو من يجري المقابلات مع الفتيات لحيث انك يابن مصاول يجفلن منك المزايين وذوقك في معايير الجمال لك عليه مهو كل هذا
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 23 - 03 - 08, 11:31 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

الفلسطيني عرفناه ويبدو انك مطلعه على حواري معهم

بس مافهت(ايه معلومات جديده)
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 23 - 03 - 08, 10:12 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

الوداعين اذا ماني غلطان هم الدواسر

ولكن فيه سبب اخر
انا كأني سمعت قديماً ان لها قصيده سياسه
وكانت هي السبب الرئيسي وما كانت هيجنتها الا فرصه لضربها
طيب يمكن القصيدة اللي تقولين انها اتغنيها هي...
المنتدى: منتدى المرئيات والسمعيات العام 23 - 03 - 08, 09:37 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 20,301
أرسلت بواسطة أبن جويبر العبدلي
رد : إن كان حبك

ماني خابر شي يابن مصاول
بس كن عندك شي اعرضه علشان انا اعرض اللي عندي من غير مايئنبني ضميري



اما ماسميته انت بأنسحاب تكتيكي
ماسمعت بالمثل اللي يقول يد ماتقدرها صافحها
ورحم الله امرءٍ عرف قدر...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 382

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:10 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها