الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16630
 
 عدد الضغطات  : 23745

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



منتدى مواضيع القضايا الجنائية يختص بالقضايا الجنائية والفضائحيه سواء للعامة او للمشاهير

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
ينقل المواضيع العامه
رقم العضوية : 2748
تاريخ التسجيل : 05 06 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 200 [+]
آخر تواجد : 18 - 12 - 17 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الناقل is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي أول صور لطفلة شروره التي فصل رأسها عن جسدها "ليس لذوي القلوب الضعيفه"

كُتب : [ 27 - 01 - 12 - 07:15 AM ]














وجَّه وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعه بإيقاف الطبيب الذي باشر
وتسبب في (فصل رأس مولودة عن جسدها) أثناء الولادة،
التي عُرفت بـ(طفلة شرورة)،
وإحالة الموضوع للجنة المخالفات الطبية للبت فيه.

منقول


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:35 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها