الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 18866
 
 عدد الضغطات  : 26815

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصائد الشعراء في بن مصاول (آخر رد :أبن مصاول)       :: الاعشاب البريه صورها واسماؤها (آخر رد :أبن مصاول)       :: شقه راقيه في دبي على شارع الشيخ زايد بالقرب من دبي مووول (آخر رد :أبن مصاول)       :: الشيخ هدايه بن عطيه و الجشوش و ابن عيبان سنة 1255هـ (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة : يا شام (آخر رد :أحمد العوفي)       :: الشيخ/خلف بن زراق بن مصاول بن مدلج في ذمة الله (آخر رد :الناقل)       :: تقسيمات القبائل في الجزيرة العربيه..اعداد / عبدالله الحمياني (آخر رد :الناقل)       :: الشيخ/رفاعي بن سند بن مصاول بن مدلج في ذمة الله (آخر رد :وراق الموازين)       :: Private PIC (آخر رد :أبن مصاول)       :: تكريم ومزارق طيب بين بن مدلج والشاعر سالم عجيان اليامي (آخر رد :وراق الموازين)      



إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
جديد
رقم العضوية : 10056
تاريخ التسجيل : 04 11 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 42 [+]
آخر تواجد : 01 - 04 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دخيل الله الشلاحي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي عبد الله الميزاني ومستور العصيمي

كُتب : [ 20 - 12 - 10 - 06:42 PM ]

عبد الله

مستور شعبي وهو من شعب عاد وثمود = اللي فنت مـع منازلهـا منازيلهـا
العام راعي جمل واليوم راعـي قعـود = وام الكبايـر ليـا غـنـت يغنيلـهـا

مستور

مستور شعبي ويرقى يالمطيري سنود = اعرف وجيه العرب واعرف مداخيلها
من مهبط الوحي ماني من بلاد اليهود= وأم المناديل مأفتش مناديلها

عبد الله

انا ادري انك على بعض الكلام امحدود = لا والله الا عتيبـه مـا سـرى ليلهـا
ليتك ليا ولعـت نـار الفتيلـه تـزود = وتشيلك الجن بعـض ايـام وتشيلهـا

مستور

قرب خشوم الفتايل من خشوم الزنـود = ياويل نـاس تشيـل الحقـد ياويلهـا
ياكثر حوم الضوامي فوق روس العقود = من يوم راعي الغنم جانـا يتاحيلهـا

عبد الله

خابرك وانته ولد مثلك بعد جيت عود = الله والا الناس وان قلت محاصيلهـا
انتم على اربع جهات اقلوب والا كبود = ما باقياً من عتيبـه غيـر اقاويلهـا

مستور

انته تعرف الرجال امعربين الجدود = وامورك الثانيه مانـي بفاضيلهـا
قال المثل ياولد كلاً بجوده يجـود = تبدي لك الشمس من قدام تبديلهـا

عبد الله

البرق يخلعك ويضحك رقص الرعود = وش حيلة اللي تطيح ليا برد حيلهـا
في معرفتك اطيب الضباط والا الجنود = في ساعة الناس تحكي لك وتحكيلهـا

مستور

الله يجيب الفرج والله يحل العقـود = نبا نكّسر علـى الدلـه فناجيلهـا
خلك على حد واحد لا تعدى الحدود = واطلع من التلعه اللي منحدر سيلها

عبد الله

انته ليا صحت للواعين تصحى الرقود = كلمتك هـذي يهـم الغيـر تسجيلهـا
.................................................. ....................
مستور

ياليت بيني وبينك حال عرق النفود = بعض الدعاوي تمرك منت صاحيلها
اليا عطى الله مايمنع عطاه الحسود = ركابت الخيل ما تصلح بلا خيلهـا

عبد الله

ماهو بنا اللي يجيب من العدم في الوجود = علـم عتيبـه تعجـل فـي مراسيلهـا
ابغاك تعقل وتركد وانت ما من ركـود = بالله رد الجـهـالـه لا توهـيـلـهـا

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
إداري سابق قدير
رقم العضوية : 176
تاريخ التسجيل : 02 07 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 3,880 [+]
آخر تواجد : 20 - 04 - 12 [+]
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : سالم رباح is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: عبد الله الميزاني ومستور العصيمي

كُتب : [ 21 - 12 - 10 - 08:02 AM ]

المحاورة سبق انزالها

التوقيع

ابن ميزان
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها