الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16620
 
 عدد الضغطات  : 23735

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



منتدى الطب غذاء , صحه , ريجيم , أنظمه غذائيه , أعشاب طبيه فوائد الخضروات , فوائد الفواكه , صحة الأسره والمشاكل الإجتماعيه والنفسيه

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
ينقل المواضيع العامه
رقم العضوية : 2748
تاريخ التسجيل : 05 06 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 200 [+]
آخر تواجد : 18 - 12 - 17 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الناقل is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي بيان بأسماء بعض معالجين الطب الشعبي

كُتب : [ 20 - 09 - 17 - 06:43 PM ]

بسم الله الرحمن الرحيم
--------
بيان هام بأسماء بعض معالجين الطب الشعبي
.
والامراض التي يعالجونها واماكن تواجدهم وارقام هواتفهم
------------

ابراهيم عبده بصيلي
جازان
0555788655
يعالج الانمياء المنجليه
------------

ابو فهد الحربي
المدينه المنوره
0555325830
يعالج الجلطات
--------------

عبدالرحمن صالح المطيري الرياض
يعالج الصرع
0552449422
--------------
ابو موفق
سكاكا
يعالج المفاصل والفقرات
0565448536

--------------
جمال ابو محمد
الرياض
يعالج الاعاقات
0501770060
---------------
حمدان سعيد العمري
يعالج الجلطات والشلل النصفي
0555077371
---------------
حمزه الدباسي
القصيم
يعالج عرق النسا والجلطات و ابو وجه
0508093888
--------------
عبدالعزيز ابراهيم الراضي
يعالج الجلطات والعظام
0565534888
---------------
عبدالله القرني
مدينة جده
يعالج علاج التدليك والانعكاس
0509951371
-------------
عبيد مسحل العصيمي
علاج السكر
0500537168
--------------
ساعد صقر المطيري
مهد الذهب يعالج الجلطات
0555345196
--------------
عبدالرحمن الحربي
المدينه النبويه
التهاب الاعصاب الابهر الغضاريف عرق النساء
0500443176
--------------
عبد الرحمن سلامه الجهني
المدينه النبويه
الطب الصيني ولاعشاب
0532837653
--------------
عبدالله عباس ابو العينين
الحسينيه مكه
الإنزلاق الدسك الرقبه
--------------
علي أحمد سرحان الغامدي
بلجشري الأزاهره
عرق النساء
0550948220
---------------
علي حضيري الجهني
المدينه النبويه
الكي الحجامه والأعشاب
0566887817
---------------
عماد المصري
البشائر بلقرن
الغرغرينا
0502500984
---------------
غزاي عامر الشاماني
المدينه المنوره
عرق النساء والوجه وتليف الكبد
0555225830
---------------
فريح الجهني
العلاج بالكي
0507399392
----------------
محمد عبد اللطيف ابو جاسم
الأحساء
الحجامه
0503902604
---------------
مسفر السالمي
الطائف
يعالج الربو
0505711585
---------------
مسلم
المدينة النبوية
الغرغرينا بالكي
0543674972
---------------
مشرع البقمي
جلطة الرأس فقط
0558484710
---------------
مصطفى ياقوت
مصر
علاج مرض الكبد c
00201222927561
-----------------
معيض غصن الحارثي
مصر
علاج مرض الكبد c
00201005100462
------------------
منصور البعداني
المناضح بالحارث
اللشمانيا (الأبدة )
0506722504
------------------
هزاع الدهزاني
جده حي المنار
شفاء العليل للرقية
0530998946
---------------
عقيل الشمري ابو خالد
المجمعه
علاج مشاكل الراس فتق تنسيم صداع
٠٥٦٨٩٩٦٠٠٩
--------------

الله يشفي الجميع

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
جديد
رقم العضوية : 11711
تاريخ التسجيل : 27 07 2011
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 20 [+]
آخر تواجد : 09 - 12 - 17 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مورانكو is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: بيان بأسماء بعض معالجين الطب الشعبي

كُتب : [ 10 - 10 - 17 - 10:18 PM ]

اشكرك على الموضوع الى الامام

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:48 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها