الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16620
 
 عدد الضغطات  : 23735

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



ديوان الشاعر/غنيم الفراعنه يهتم بكل أنتاج الشاعر غنيم الفراعنه الأدبي

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
.
رقم العضوية : 13384
تاريخ التسجيل : 23 06 2014
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 127 [+]
آخر تواجد : 20 - 02 - 18 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : غنيم ناصر الفراعنه is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي سلمان العروبه

كُتب : [ 28 - 07 - 17 - 01:44 PM ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه مشاركتي في شاعر التحالف ولكن كان تحديد السن عائق لقبولي رغم قبول المشاركه بقوه ولكن الحظ ؟

سلام ،،،،ياقائد ،،،اجيوش ،،،،التحالف
سلمان ،سلمان،،، العروبه،،، اكحيلان
يوم انتخى شال الحمول،،، الكلايف
زلزل اعروش الكفر ومجوس طهران
زبنت هادي يوم،،، شاف ،،،،الوهايف
فعلك ينومسنا على طول،،، الازمان
ولي ،،عهدك ،،،قاد ،،سبع،،، الطوايف
يستاهل المنصب عضيدك،، ابليهان
ال السعود ،،،امزبنة ،،،كل ،،،،خايف
لاهانو ،،اخوانه،،؛ ولاهان،،،، سلمان
سلمان ،،؛ياستر ،،،البني،،، العفايف
انتم لها لا ،،عسكر ،،،الجو ،،،دخان
ترفع له البيضا،، على،، كل ،،،نايف
يشهد له التاريخ في ،كل،،،، ميدان
شره على الحوثي خبيث الوصايف
امسلطه ،،ربي،، على،،، كل ،،،خوان
مال،، العدو يكون شهب،، القذايف
حتى ،،،،،يعود،،، للتفاهم ،،،،،،وينهان
ال السعود،،،،، ،،،مفرقين،،، ،،الولايف
نطاحت،،، الكايد ،،ولو ،،كان ،،ماكان
عدوهم ،،،يمسي،،، بشر ،،،وحسايف
عقب التعنت والصلف يذعن اذعان
حنا العرب وصل العرب،،، يالهدايف
ياللي تعبد احسين ،،ملعون ،،،جدان
بالغصب ترجع يسود الوجه،، عايف
الحرب ،،،يبغاله،،، رجال،،، وشجعان
اخسو خسيتو،،، يالكلاب،،،، اللفايف
يكلاب روحاني،،،، ويذناب ،،،،لبنان

غنيم ناصر الفراعنه

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
جديد
رقم العضوية : 11711
تاريخ التسجيل : 27 07 2011
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 20 [+]
آخر تواجد : 09 - 12 - 17 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مورانكو is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: سلمان العروبه

كُتب : [ 10 - 10 - 17 - 10:22 PM ]

اشكرك على الموضوع الى الامام

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )

.
.
رقم العضوية : 13384
تاريخ التسجيل : 23 06 2014
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 127 [+]
آخر تواجد : 20 - 02 - 18 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : غنيم ناصر الفراعنه is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: سلمان العروبه

كُتب : [ 27 - 10 - 17 - 08:07 PM ]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا ع مرورك الله لا يهينك

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها