الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16646
 
 عدد الضغطات  : 23781

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



المنتدى السياسي للمواضيع السياسيه

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
الأخبار المحليه والعالميه
رقم العضوية : 8475
تاريخ التسجيل : 30 05 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,720 [+]
آخر تواجد : 19 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الإخباري is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي مرسي: لا مجال للتحدث عن الحوار وإنما عن رحيل الأسد

كُتب : [ 28 - 08 - 12 - 12:33 PM ]



الرئيس المصري محمد مرسي

العربية.نت


قال الرئيس المصري محمد مرسي اليوم الاثنين إنه ليس أمام الدول الداعمة سوى دعم إرادة الشعب السوري المطالب برحيل النظام، وليس التحدث عن حوار بين المعارضة والنظام.

وأضاف مرسي في حديثه لوكالة "رويترز" أن مصر ضد التدخل العسكري في سوريا ومع الحل السلمي للأزمة.

وأشار مرسي إلى أنه آن الأوان لكي يقف هذا النزيف ولكي ينال الشعب السوري حقه كاملا ولكي يذهب من المشهد هذا النظام الذي يقتل شعبه.

وتحدث مرسي (61 عاما) قبل سفره إلى الصين وإيران هذا الأسبوع عن أنه لم يعد هناك مجال لمنع الشعب السوري من أن يحصل على حريته وأن يقوم على أمر نفسه وأن يدير شأنه بإرادته.

وأضاف "نحن أعلنا قبل ذلك بالفعل عدة مرات أن أصدقاء الشعب السوري في الصين أو في روسيا أو في غيرها من الدول يجب أن يدعموا الشعب السوري في حركته".

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها