الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16631
 
 عدد الضغطات  : 23746

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      


العودة   منتديات الموازين الرسميه > المنتديات الشبابية > منتدى الرياضة

منتدى الرياضة كل مـايـخـص الـريـاضـه والـريـاضـيـيـن

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 6478
تاريخ التسجيل : 11 07 2009
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : بيت ابوي هع
عدد المشاركات : 3,674 [+]
آخر تواجد : 08 - 07 - 11 [+]
عدد النقاط : 11
قوة الترشيح : سعوديه عزيزة نفس is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
Cool صورة مؤثرة من مباراة الاهلي والنصر وربي كبيررر وراااقي يافهد وينك من زمان وينك

كُتب : [ 01 - 02 - 10 - 08:27 AM ]

اللاعب الشاب محمد عيد في اول مبارياته مع فريقه الجديد ضد فريقه السابق يصاب باصابة بليغة..
على حسب تصريح الامير فيصل بن تركي فان الاصابة كانت شعر وليس كسر..
ويحتاج الى 3 اسابيع للعودة باذن الله..

عموما لفتت نظري صورة مؤثرة في مباراة امس وكان الوفاء حاضرا وبقوة في ذلك المشهد
7

7

7

7

7













رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 1796
تاريخ التسجيل : 29 02 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6,229 [+]
آخر تواجد : 15 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : ابن صحران is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صورة مؤثرة من مباراة الاهلي والنصر وربي كبيررر وراااقي يافهد وينك من زمان وينك

كُتب : [ 01 - 02 - 10 - 10:38 AM ]

يعطيك الف عافيه

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )
المتحدث الرسمي بأسم المنتديات في منطقة المذنب وما حولها
رقم العضوية : 5609
تاريخ التسجيل : 16 03 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : القصيم
عدد المشاركات : 3,733 [+]
آخر تواجد : 01 - 05 - 17 [+]
عدد النقاط : 17
قوة الترشيح : ولدالدويلة is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صورة مؤثرة من مباراة الاهلي والنصر وربي كبيررر وراااقي يافهد وينك من زمان وينك

كُتب : [ 01 - 02 - 10 - 08:09 PM ]

يعطيك العافيه على النقل الرائع
كبير كبير يابو خالد
وهذه الروح الرياضه صدق
والله يقوم اللاعب محمد عيد

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
ممنوع
رقم العضوية : 6556
تاريخ التسجيل : 22 07 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : روس النايفات
عدد المشاركات : 1,591 [+]
آخر تواجد : 11 - 04 - 10 [+]
عدد النقاط : 16
قوة الترشيح : ملفي الميزاني is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صورة مؤثرة من مباراة الاهلي والنصر وربي كبيررر وراااقي يافهد وينك من زمان وينك

كُتب : [ 01 - 02 - 10 - 08:38 PM ]

يعطيك العافيه على النقل الرائع
كبير كبير يابو خالد
وهذه الروح الرياضه صدق
والله يقوم اللاعب محمد عيد

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )

.
مشرف على الأقسام الشبابية
رقم العضوية : 7332
تاريخ التسجيل : 31 10 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,698 [+]
آخر تواجد : 13 - 08 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الرحال is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صورة مؤثرة من مباراة الاهلي والنصر وربي كبيررر وراااقي يافهد وينك من زمان وينك

كُتب : [ 01 - 02 - 10 - 10:18 PM ]

اشكرك اختي على النقل المميز

وهذا عادة افعال المنتمين الى الاندية

الكبيرة دائما بعيداً عن التصاريح الاستفزازية

والغير مسؤولة لدى بعض الاشخاص

وهذا لاينسينا اختي العلاقة المميزة بين

الراقي والعالمي بعيداً عن نتيجة اللقاء

وهذا مادل عليه المنتسبين لدى الناديين

من صورة الاسد فهد بن خالد مع محمد عيد

وهذه الصورة من قبل الامير فيصل بن تركي ((كحيلان))






وللجميع الحكم على اخلاقيات المسؤولين الواضحة بعيداً عن التصنع



رحمك الله يابو تركي
رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 6 )

.
......
رقم العضوية : 6850
تاريخ التسجيل : 28 08 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : ًًٍٍ ًًًًًًًٍٍٍٍٍٍٍ ًًٍٍَََََِِِِشًٍمًٍآْآٍْلٍّ آْآْلًٍمًٍمًٍلًٍكًٍةًٍ ًٍ ًٍَِ
عدد المشاركات : 1,544 [+]
آخر تواجد : 01 - 02 - 15 [+]
عدد النقاط : 13
قوة الترشيح : قاسم الزراقي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صورة مؤثرة من مباراة الاهلي والنصر وربي كبيررر وراااقي يافهد وينك من زمان وينك

كُتب : [ 01 - 02 - 10 - 11:03 PM ]

موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها