الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16643
 
 عدد الضغطات  : 23768

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



السيارات والمركبات كل ما يخص المركبات والسيارات

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
مساعد إداره سابق
رقم العضوية : 3947
تاريخ التسجيل : 29 08 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : باريس نجد
عدد المشاركات : 6,295 [+]
آخر تواجد : 23 - 09 - 10 [+]
عدد النقاط : 32
قوة الترشيح : ابن مشدد is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي «تويوتا» تسحب 21 ألف سيارة من المملكة

كُتب : [ 17 - 02 - 10 - 04:09 AM ]


الاربعاء, 17 فبراير 2010

الرياض - «الحياة»

أعلنت وزارة التجارة والصناعة السعودية أن شركة عبداللطيف جميل وكيل سيارات «تويوتا» في المملكة أبلغتها أن الشركة اليابانية قررت سحب بعض مركباتها من الأسواق لإصلاح عطل في دواسات السرعة.
والسيارات المعنية هي من طراز «أفالون» المصنعة بين كانون الثاني (يناير) 2005 والشهر ذاته من السنة الحالية، وعددها 14561 مركبة، و «سيكويا» المصنعة بين تشرين الثاني (نوفمبر) 2008 وكانون الثاني 2010، وعددها 6222 مركبة . واعلنت شركة عبداللطيف جميل عن هذه الحملة في الصحف المحلية وستبلغ مالكي هذه المركبات مراجعتها لتركيب القطعة المطلوبة حال وصولها من شركة «تويوتا».
وطلبت الوزارة من الشركات المصنعة أو وكيلها المحلي، إبلاغها كتابةً عن أي استدعاء لمنتج خلال مدة لا تتجاوز عشرة أيام من تاريخ بدء عملية الاستدعاء، على أن يشمل البلاغ تحديد الأنواع المسحوبة وعدد المنتجات التي تم استيرادها وبيعها في المملكة، ووصفاً للخلل وأسباب وجوده، ونشر الإجراء في أكثر من صحيفة محلية. وأضافت انها تتابع الموضوع مع الوكيل المحلي إلى حين استكمال إصلاح كل السيارات المعنية في المملكة.



دعاية حصريه لمنتديات الموازين
رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )

....
رقم العضوية : 3010
تاريخ التسجيل : 17 06 2008
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 24,897 [+]
آخر تواجد : 10 - 06 - 16 [+]
عدد النقاط : 57
قوة الترشيح : بنت الغلباء will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: «تويوتا» تسحب 21 ألف سيارة من المملكة

كُتب : [ 17 - 02 - 10 - 04:34 AM ]

عيوبها كثيره الدفعات الاخير من السيارات

يعطيك العافيه اخوي ابن مشدد



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها