الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 18620
 
 عدد الضغطات  : 26582

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تقسيمات القبائل في الجزيرة العربيه..اعداد / عبدالله الحمياني (آخر رد :الناقل)       :: الشيخ/رفاعي بن سند بن مصاول بن مدلج في ذمة الله (آخر رد :وراق الموازين)       :: Private PIC (آخر رد :أبن مصاول)       :: تكريم ومزارق طيب بين بن مدلج والشاعر سالم عجيان اليامي (آخر رد :وراق الموازين)       :: مشاكل الاماره وامراء مطير (آخر رد :أبن مصاول)       :: قهوه الشيوخ (آخر رد :أبن مصاول)       :: جاسر بن حوى بن عواد في ذمة الله (آخر رد :وراق الموازين)       :: سند محمد سند بن مصاول بن مدلج في ذمة الله (آخر رد :وراق الموازين)       :: منازل المتروبوول (آخر رد :أبن مصاول)       :: شقه غير مطابقة للمواصفات بسراييفو (آخر رد :أبن مصاول)      


العودة   منتديات الموازين الرسميه > المنتديات العامة > المنتدى الاعلامي > تلفزيون وسينما

تلفزيون وسينما الأخبار التلفزيوينه والسينمائية

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
صوت الموازين
رقم العضوية : 716
تاريخ التسجيل : 11 10 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 822 [+]
آخر تواجد : 11 - 10 - 18 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : وراق الموازين is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي في لقاء خاص على المجد ، الدرويش : المحامي أراد رمي العبء على الطرف الآخر

كُتب : [ 01 - 12 - 07 - 12:09 PM ]

مشاري العبيد ( الوئام ) متابعات :
في الحلقة التي بثتها قناة المجد مساء اليوم من برنامج لقاء خاص عن فتاة القطيف قال القاضي بمحكمة القطيف الشيخ : صالح بن عبدالله الدرويش بأن الحكم لم يتخذه قاض واحد وإنما جاء بعد مروره على ثلاثة قضاة في محكمة القطيف ومن ثم مجلس القضاء والمستشارين في الديوان الملكي .

وأضاف الدرويش بان الحكم قطعي ، وهو في النهاية حكم تعزيري وعقوبة الفتاة جاءت لإرتكابها مايدعو إلي ذلك مؤكداً بأن المحكمة لم تصدر الحكم على خلفية النزاع الطائفي بين الشيعة والسنة فالقطيف يتعايش أهلها الشيعة والسنة منذ قرون ولم يحدث أن أثير موضوع كهذا إلا في هذه المرة لأهداف معروفة منها تشويه صورة المملكة خارجياً .

وفي مداخلة هاتفية صب سمو الأمير خالد بن طلال جام غضبه على من وصفهم بالمغرضين ملمحاً إلى المحامي وعدد من رجال الإعلام الذين تناولوا القضية كما لفت سموه إلى أن زوج المرأة كان الأولى له البحث عن الستر لا عن كشف أمر زوجته على الملأ .

وفي اللقاء تحدث الشيخ صالح الدرويش عن دخول إحدى الصحفيات لقاعة المحكمة دون معرفة المغزى من دخولها بمعية المحامي الذي وصفه الدرويش بأنه أراد إلقاء العبء على القضاة بعد أن لم يجد مخرجاً لتخفيف الحكم عن موكلته .

وأظهر الدرويش رفض أعيان ووجهاء وسكان محافظة القطيف لإطلاق لقب ( فتاة القطيف ) مؤكداً بأنهم يرفضون مثل هذه الجرائم التي تشوه سمعة بلدهم .

وهذا ولازالت قضية مايعرف بفتاة القطيف مثار الجدل في الأوساط المحلية بعد أن أخذت أبعاداً أخرى وشهدت تدخل أطراف خارجية في المطالبة بتخفيف الحكم على الفتاة وقتل مغتصبيها .

وتشير مصادر مطلعة على خلفية القضية إلى أن هناك أطراف خارجية تسعى لإستغلال الحكم لتشويه سمعة القضاء في المملكة التي تتخذ الشريعة الإسلامية مصدراً لأحكامها القضائية .

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:27 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها