الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 19704
 
 عدد الضغطات  : 27820

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: : > سجــل حضوركـ بـ بيت من الشعر < : (آخر رد :أحمد الميزآني)       :: وقعة الحويط بين مطير و عنزة (آخر رد :الخضيراء)       :: قصائد الشعراء في بن مصاول (آخر رد :أبن مصاول)       :: إجازات عمال المغسله (آخر رد :أبن مصاول)       :: بشرى مغربي فلبين (آخر رد :أبن مصاول)       :: وقعة الحويطي بين مطير و عنزة (آخر رد :الخضيراء)       :: وقعة بين مطير و عنزة (آخر رد :الخضيراء)       :: قريب (آخر رد :أبن مصاول)       :: شقه في البحرين (آخر رد :أبن مصاول)       :: شقه رخيصه في بريطانيا (آخر رد :أبن مصاول)      



منتدى الرياضة كل مـايـخـص الـريـاضـه والـريـاضـيـيـن

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 7693
تاريخ التسجيل : 22 01 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,214 [+]
آخر تواجد : 31 - 05 - 10 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : خـالـدالـمـيزاني is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
Thumbs down قائمة الموقوفين في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا

كُتب : [ 11 - 04 - 10 - 09:45 PM ]


أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة اللاعبين المحرومين من اللعب في الجولة الخامسة من منافسات الدور الأول في دوري أبطال آسيا 2010.

وتقام مباريات الجولة الخامسة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين 13 و14 نيسان/أبريل.

1- لاين فايف لاعب أديلايد يونايتد (أستراليا) محروم من اللعب في المباراة أمام بوهانغ ستيلرز (كوريا الجنوبية) يوم 13 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

2- إبراهيم هزازي ومحمد المولد ومنصور الحربي ووليد الجحدلي لاعبي الأهلي (السعودية) محرومين من اللعب في المباراة أمام الاستقلال (إيران) يوم 14 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة الأولى.

3- خوسيه ساند لاعب العين (الإمارات) محروم من اللعب في المباراة أمام باختاكور (أوزبكستان) يوم 13 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

4- سلطان المنهالي لاعب الجزيرة (الإمارات) محروم من اللعب في المباراة أمام الغرافة (قطر) يوم 14 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة الأولى.

5- زهانغ يونغهاي لاعب بكين غوان (الصين) محروم من اللعب في المباراة أمام ملبورن فيكتوري (أستراليا) يوم 14 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

6- ريفالدو وانفر غفوروف لاعبا بونيودكور (أوزبكستان) محرومين من اللعب في المباراة أمام الاتحاد (السعودية) يوم 14 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة الثانية.

7- محسن بنكر لاعب سيباهان (إيران) محروم من اللعب في المباراة أمام الشباب (السعودية) يوم 13 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

8- جو سيونغ-كانغ لاعب تشونبوك موتورز (كوريا الجنوبية) محروم من اللعب في المباراة أمام بيرسيبورا جايابورا (إندونيسيا) يوم 14 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة السادسة.

9- يوسوكي ايغاوا وجونغ تاي-سي لاعبا كاوازاكي فرونتال (اليابان) محرومين من اللعب في المباراة أمام سيونغنام ايلهوا (كوريا الجنوبية) يوم 14 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة الخامسة، حيث سيكون غياب جونغ تاي-سي باعتباره المباراة الأولى من إيقاف مباراتين.

10- أدريان ليجر لاعب ملبورن فيكتوري (أستراليا) محروم من اللعب في المباراة أمام بكين غوان (الصين) يوم 14 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

11- أبو القاسم ديهنافي لاعب ميس كرمان (إيران) محروم من اللعب في المباراة أمام الأهلي (الإمارات) يوم 13 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

12- ساسا اوغنينوفسكي لاعب سيوغنام ايلهوا (كوريا الجنوبية) محروم من اللعب في المباراة أمام كاوازاكي فرونتال (كوريا الجنوبية) يوم 14 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

13- زهينغ زهينغ لاعب شاندونغ لونينغ (الصين) محروم من اللعب في المباراة أمام سانفريس هيروشيما (اليابان) يوم 13 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

14- محمد علي حسيني وسينا عاشوري لاعبا زوباهان (إيران) محرومين من اللعب في المباراة أمام الوحدة (الإمارات) يوم 14 أبريل/نيسان ضمن منافسات المجموعة الثانية.

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:44 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها