الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16630
 
 عدد الضغطات  : 23745

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



منتدى الصوت والصورة لكل الأشعار يهتم هذا القسم بكل الأشعار الصوتية والمصورة سواء من الموازين ,مطير وجميع الشعراء الآخرون وليس للمحاورات المصورة!

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
ممثل الإداره في جده
رقم العضوية : 8100
تاريخ التسجيل : 02 04 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : وسط أمواج البحر
عدد المشاركات : 6,170 [+]
آخر تواجد : 19 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 16
قوة الترشيح : كل المواعيد وهم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي قصيدة دموع الرجال لمدغم ابو شيبه

كُتب : [ 30 - 04 - 10 - 01:11 AM ]

السلام عليكم









أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين

التعديل الأخير تم بواسطة أبو راكان ; 02 - 05 - 10 الساعة 08:31 AM سبب آخر: تعديل بسيط في العنوان
رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
مراقب سابق
رقم العضوية : 6878
تاريخ التسجيل : 06 09 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : حــــــــــائل
عدد المشاركات : 4,821 [+]
آخر تواجد : 19 - 09 - 10 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : لورنس is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: قصيدة دموع الرجال لمدغم ابو شيب

كُتب : [ 02 - 05 - 10 - 06:05 AM ]


مقطع جميل
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية





رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )
مراقب عام سابق
رقم العضوية : 6454
تاريخ التسجيل : 08 07 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,623 [+]
آخر تواجد : 07 - 08 - 10 [+]
عدد النقاط : 36
قوة الترشيح : أبو راكان is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: قصيدة دموع الرجال لمدغم ابو شيبه

كُتب : [ 02 - 05 - 10 - 08:33 AM ]

صح لسان الشاعر مدغم ابو شيبه.وتسلم على النقل اخوي كل المواعيد وهم
وتنقل من الشعر العام والفصيح الى منتدى الصوت والصورة لكل الاشعار







ادعو لوالدي بالشفاء
رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
مراقبة سابقه
رقم العضوية : 6273
تاريخ التسجيل : 11 06 2009
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,682 [+]
آخر تواجد : 03 - 11 - 10 [+]
عدد النقاط : 34
قوة الترشيح : بٌَِنْتُِِّْ مًلوٍكَ is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: قصيدة دموع الرجال لمدغم ابو شيبه

كُتب : [ 02 - 05 - 10 - 10:11 AM ]

يعطيك الف عافية اخوي

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )

....
رقم العضوية : 7751
تاريخ التسجيل : 03 02 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,468 [+]
آخر تواجد : 12 - 12 - 15 [+]
عدد النقاط : 46
قوة الترشيح : ملكة القوافي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: قصيدة دموع الرجال لمدغم ابو شيبه

كُتب : [ 08 - 05 - 10 - 01:31 AM ]

الله يعطيك العافيه كل المواعيد وهم

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 6 )

.
رقم العضوية : 8235
تاريخ التسجيل : 26 04 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : ارض الله الواسعه
عدد المشاركات : 821 [+]
آخر تواجد : 01 - 03 - 12 [+]
عدد النقاط : 15
قوة الترشيح : مجري خضر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: قصيدة دموع الرجال لمدغم ابو شيبه

كُتب : [ 08 - 05 - 10 - 03:51 AM ]

صح لسان الشاعر مدغم ابو شيبه.وتسلم على النقل اخوي كل المواعيد وهم
وتنقل من الشعر العام والفصيح الى منتدى الصوت والصورة لكل الاشعار

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها