الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 18258
 
 عدد الضغطات  : 25984

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: جاسر بن حوى بن عواد في ذمة الله (آخر رد :وراق الموازين)       :: سند محمد سند بن مصاول بن مدلج في ذمة الله (آخر رد :وراق الموازين)       :: منازل المتروبوول (آخر رد :أبن مصاول)       :: شقه غير مطابقة للمواصفات بسراييفو (آخر رد :أبن مصاول)       :: من ضيقة البال (آخر رد :غنيم ناصر الفراعنه)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :مورانكو)       :: مرثية غياب في رثاء الشيخ/ زبن خضران العقيلي رحمه جديد2018 (آخر رد :مورانكو)       :: قصيدة شاعر الزلفي عبدالرحمن بن عبدالواحد الخميس في مدح الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :مورانكو)       :: قصيدة الشاعر الكبير هلال بن سرور الديحاني في مدح الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :مورانكو)       :: بيتين حماسيه (آخر رد :مورانكو)      



المنتدى الاعلامي اخبار .. نقاشات ..ورؤية جديدة للأحداث

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
ممثل الإداره في جده
رقم العضوية : 8100
تاريخ التسجيل : 02 04 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : وسط أمواج البحر
عدد المشاركات : 6,170 [+]
آخر تواجد : 19 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 16
قوة الترشيح : كل المواعيد وهم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي سائق باص لمعلمة: أيه رأيك ترضعيني ؟!

كُتب : [ 27 - 05 - 10 - 11:40 PM ]

تطبيقاً لفتوى العبيكان

سائق باص لمعلمة: "أيه رأيك ترضعيني؟"‬

​حامد العلي - سبق- الدمام: في أول تطبيق للفتوى التي أطلقها المستشار القضائي في الديوان الملكي، الشيخ عبد المحسن العبيكان، التي تنص "على إرضاع الزوجة الرجل الأجنبي الذي يدخل عليها في شكل متكرر"، طلب سائق مصري صباح اليوم من إحدى المعلمات السعوديات التي يقوم بتوصيلها يومياً من منزلها إلى المدرسة التي تعمل بها، تطبيق الفتوى عليه.

استغربت المعلمة من طلب وجراءة السائق، وقالت في اتصال هاتفي لـ "سبق": اعتدنا- أنا وزميلاتي- منذ بداية الفصل الدراسي الثاني أن يقوم سائق مسن من الجنسية المصرية بإيصالنا إلى المدارس التي نعمل بها يومياً، واليوم أثناء توجهنا إلى مدارسنا سألني السائق عن الفتوى التي أصدرها الشيخ العبيكان وقلت له لا أعرف عنها شيئاً، وفضلت السكوت".

وأضافت: "وعاد مرة أخرى وقال لي أمام زميلاتي (أيه رأيك ترضعيني حتى لا يكون هناك صعوبات أو إحراجات في التعامل بيننا) وحينما شعر بأنني غضبت مما قاله اعتذر وقال كنت أمزح فقط".وتستطرد المعلمة السعودية قائلة: "سوف أقوم بتقديم بلاغ لدى الجهات الأمنية ضده، عندما يأتي زوجي بعد غد حيث يعمل بمنطقة السفانية التي تبعد عن مدينة الدمام أكثر من 300 كم".

وأوضح مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية الملازم أول محمد الشهري أن بإمكان السيدة تقديم بلاغ بمفردها لدى شرطة الدمام حيث يوجد هناك قسم نسائي يستقبل البلاغات، وسوف يتم استدعاء المقيم والتحقيق معه.

وكان الشيخ العبيكان قال إن السائقين والخدم لا تنطبق عليهم هذة الفتوى، وقال: "أجزت إرضاع الكبير ولكن وفق شروط معينة وهي إذا احتاج أهل بيت ما إلى رجل أجنبي يدخل عليهم بشكل متكرر وهو أيضاً ليس له سوى أهل ذلك البيت ودخوله فيه صعوبة عليهم ويسبب لهم إحراجاً وبالأخص إذا كان في ذلك البيت نساء أو زوجة، فإن للزوجة حق إرضاعه".

وأضاف: "لا يجب الإرضاع من الثدي مباشرة"، مؤكداً أنه يجب أن يتم أخذ اللبن بطريقة مناسبة بعيدة عن ذلك، ويتم تناوله من قبل الشخص المعني.

أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها