الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16633
 
 عدد الضغطات  : 23750

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      


العودة   منتديات الموازين الرسميه > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامه , مقالات عامة , معلومات حيويه , وكل ما لا يتضمن قسم معين ويهدف إلي الفائده والإستفاده

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
ممثل الإداره في جده
رقم العضوية : 8100
تاريخ التسجيل : 02 04 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : وسط أمواج البحر
عدد المشاركات : 6,170 [+]
آخر تواجد : 19 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 16
قوة الترشيح : كل المواعيد وهم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي بكل صراحه .. هذي اسماء اللي اكرههم بالمنتدى ..! ( اللي بيزعل لا يدخل )

كُتب : [ 05 - 06 - 10 - 11:58 PM ]

لماذا دخلــت للـمـوضــوع


هل دخلت من باب الفضول ؟؟


هل لأنك تشعر بالملل ؟؟

هل دخلت تبحث عن اسمك ؟؟

هل دخلت لأنك رغبت في الإصلاح بيني وبين من لا أرغبهم ؟؟

أم انك ستقرأ .. وبعد ذلك ستخرج .. دون أي تعليق منك ؟؟

وهذا ما تعودنا عليه .. نرى قراء المواضيع يصل لعدد كبير
أما الردود .. تكاد تكون معدومة ..


أم انك من المشرفين وتريد حذف الموضوع لأنه قد يكون
فيه أساءه للآخرين ؟؟

1/ إذا كنت دخلت من باب الفضول

فهذا دليل على وجود صفه لا يحبها الكثير منا وقد تسبب لك
المتاعب مع من حولك فانتبه وحاول التخلص من هذه الصفة
حتى لا تخسر من حولك ..


2/ وإذا كنت دخلت للقرائه شي جيد انك تقضي على الملل عندك بالقراءة

لكن أليس من الأفضل ان تقرأ شيء مفيد لتكسر به الملل
كالقران مثلا ..


3/ وإذا كنت دخلت للبحث عن اسمك

فهذا دليل ان ثقتك بنفسك مهزوزة
وإذا قلت إني واثق من نفسي لكن غير واثق من الكاتب فهذا
يدل على انك تخاف ان تكون مكروها لذنب لم تقترفه
وهذا دليل على طيبة قلبك ونبلك وحرصك على ألا تجرح
احدهم أو تسيء إليه
فهنيئا لك بتلك الرقة

4/ أم انك رغبت في الإصلاح بيني وبين من لا أرغبهم

وهذه صفه رائعة وجميله وتدل على كرم أخلاقك



5/ أم انك ستقرأ وستخرج دون أي تعليق منك

وهذا يدل على عدم نظرتك الثاقبة والتمعن في مضمون
الموضوع ( إذا كان يستحق ) وعلى سلبيتك
وحتى و لم يكن يستحق ....عود نفسك على كلمه طيبه تقولها
في حق من تعب من اجل ان يكتب لك موضوع لتستفيد منه
وإذا لم يكن هذا الموضوع يستحق أو فيه بعض القصور
كن ايجابي ... وانتقد مالا يعجبك بكل احترام
عود نفسك على الرقي والسمو بالكلام أيا كان الموضوع الذي تقرأه
واجعل لنفسك وجود فيمن حولك


وإذا كنت من المشرفين ودخلت من اجل حذف هذا الموضوع لخوفك
من ان يوجد فيه أساءه لبعض الأعضاء

فهنيئا لي بك وبأخوتك
لان هذا دليل على الإحساس بالمسؤولية والأمانة


وفي النهاية .:

الموضوع ليس إلا مكاشفه بينك وبين نفسك لتكتشف جوانب

شخصيتك التي تتجاهلها أو لم تعلم بها



لا توجد أسماء بالطبع


كلكم أخواني وأخواتي واحمل لكم كل مودة وأخوه في أعماقي
فأرجو من الجميع التفاعل والرد عن سبب دخولهم لهذا الموضوع

أتمنى من الجميع قبول الموضوع بصدر رحب

أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها