الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16044
 
 عدد الضغطات  : 22904

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)       :: مرثية غياب في رثاء الشيخ/ زبن خضران العقيلي رحمه جديد2018 (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصيدة شاعر الزلفي عبدالرحمن بن عبدالواحد الخميس في مدح الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الشاعر الكبير هلال بن سرور الديحاني في مدح الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)      



مقالات عـــــــــــــــامه وهامه يختص بالمقالات القيمه والمفيدة التي يطرحها كتاب في الصحافة السعودية والعربية أو كتاب منتديات الموازين.

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
ممثل الإداره في جده
رقم العضوية : 8100
تاريخ التسجيل : 02 04 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : وسط أمواج البحر
عدد المشاركات : 6,170 [+]
آخر تواجد : 19 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 16
قوة الترشيح : كل المواعيد وهم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي مقال في الصميم (مونديال الوزارات)

كُتب : [ 15 - 06 - 10 - 08:26 PM ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا مقال أعجبني كثيرأ للكاتب خلف الحربي من جريدة عكاظ حبيت انقله لكم ...

وزارة الصحة مثل منتخب إنجلترا: تاريخ عريق وإنجازات محدودة، كل الناس تتوقع منه حضورا كبيرا ولكنه يسقط دائما في فخ الأخطاء القاتلة!.
وزارة العمل مثل منتخب اليابان: خطط ودراسات وحسابات بالمسطرة والقلم، وفي نهاية الأمر لا تظهر قوته إلا على الفرق الضعيفة وسرعان ما يعود إلى حجمه الطبيعي حين يصطدم بالفرق الكبيرة!.
وزارة المالية مثل منتخب ألمانيا: واقعيته زائدة عن الحد وماكنته لا تقيم وزنا للظروف ولا تعبأ بالآخرين، وينصب تركيزه على أن يكون أداء الدقيقة الأولى مماثلا لأداء الدقيقة الأخيرة!.
إدارة المرور مثل منتخب كوريا الجنوبية: حركة كثيرة ونتائج متناقضة، يفوز على أكبر رأس في أوروبا وينهزم من أضعف فريق خليجي، هجومه سريع ومباغت ولكن دفاعه شوارع!.
وزارة الثقافة والإعلام مثل منتخب الولايات المتحدة: يلعب بارتياح لأن مجرد تواجده في المونديال أمر جيد، خصوصا أن جماهيره مشغولة عنه بمتابعة مباريات البيسبول وكرة السلة!.
هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مثل منتخب إيطاليا: دفاع صلب وأداء لا يخلو من الخشونة مع حرص شديد على إبقاء حالة التعادل السلبي كي يختطف الكأس بالركلات الترجيحية!.
الخطوط السعودية مثل منتخب جنوب أفريقيا: يلعب معتمدا على الأرض والجمهور، ويعرف أن كل شخص يعيش في المدينة لا يملك خيارا آخر سوى تشجيعه!.
وزارة التربية والتعليم مثل منتخب البرازيل: أهم فريق في المونديال وكل الناس تنتظر منه الأداء المبهر والإبداع الذي يطفئ نار الانتظار ولكنه يعتمد دائما على الحلول الفردية!.
الأحوال المدنية مثل منتخب نيجيريا: خطته لا تتغير حتى لو تغير المدرب، تزاحم في الهجوم وتزاحم في الدفاع وتزاحم في دكة الاحتياط!.
شركة أرامكو مثل منتخب الأرجنتين: لا أحد يشك بقوته وتميزه ولكن لاعبا واحد فقط هو الذي يظهر في الصورة، من أيام مارادونا حتى أيام ميسي!.
وزارة الخدمة المدنية مثل منتخب الدنمارك: انحياز قديم للتنظيم الدفاعي وزحف تكتيكي مخيف باتجاه الخصم وصلابة في الأداء، وفي نهاية الأمر لا توجد نتائج مهمة!.
شركة الكهرباء مثل منتخب أستراليا: أبدان قوية وأذهان معتادة على رياضة الرجبي ويعاني دائما من اختلافه مع الآخرين في مسألة تحديد الصيف من الشتاء!.
مجلس الشورى مثل منتخب الجزائر: يعرف أن آمال الجماهير العربية معلقة به ولكن الفرص التي أمامه محدودة!.
هيئة الاتصالات مثل منتخب سلوفينيا: فريق غامض تأهل فقط كي يعكر مزاج (العربان)!.

أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين
رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 7729
تاريخ التسجيل : 29 01 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,214 [+]
آخر تواجد : 29 - 12 - 15 [+]
عدد النقاط : 16
قوة الترشيح : فارس الكلمه is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: مقال في الصميم (مونديال الوزارات)

كُتب : [ 15 - 06 - 10 - 08:43 PM ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل المواعيد وهم مشاهدة المشاركة



هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مثل منتخب إيطاليا: دفاع صلب وأداء لا يخلو من الخشونة مع حرص شديد على إبقاء حالة التعادل السلبي كي يختطف الكأس بالركلات الترجيحية!.
خسى وكذب يبقون رجال الحسبة هم من أعمدة الدين
الخطوط السعودية مثل منتخب جنوب أفريقيا: يلعب معتمدا على الأرض والجمهور، ويعرف أن كل شخص يعيش في المدينة لا يملك خيارا آخر سوى تشجيعه!.
في هذه صدق نعم يعلمون ان لااحد يستغنى عنهم لذلك تجدهم يتلاعبون بالناس وبحجوزاتهم والسبب عدم وجود المنافس

ربي يسلمك ويعطيك الف عااااااااااااااااااااااااافية

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها