الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16646
 
 عدد الضغطات  : 23778

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



المنتدى العام مواضيع عامه , مقالات عامة , معلومات حيويه , وكل ما لا يتضمن قسم معين ويهدف إلي الفائده والإستفاده

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
رقم العضوية : 7163
تاريخ التسجيل : 18 10 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : القصيم
عدد المشاركات : 2,666 [+]
آخر تواجد : 05 - 09 - 15 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أبو بندر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي بوح من الروح

كُتب : [ 24 - 07 - 10 - 12:10 PM ]

آيهآ المجنون...


نحبــك بجنون...


وانت من لا عقلٍ لـه...


وانت من لآ روح ٍ له...



لكن حبـك وعشقـك دعانا ننعتك بالمجنون..


ووصل حبنا لك الى درجه الجنون..


ألم نســئل آنفسنا هل هو مجنون..؟


ام نحن من أصِبْـنا بالجنون..؟


لقــد أجبرتنا على حبــك..؟


لقد أجبرتنا على عشقـك ..؟


لقد ملـكـْـتنا أيها المجنون ..


حتى اصبحنا لا نرى الاّ بك..


حتى أصبحنا لا نقرأ الاّ لك..


أتعلمون من هذا المجنون ..؟


انـه

(القلم )






أنت من كتب همومِنا ..


أنت من خط ّ افراحُنـا..


لو لم تكن موجودا ..


لما وُجـِـد لنا تآريخ محفوظ..


لما وُجــِد لنا شعر مكتوب ..


لما وُجـِد لنا بوحٌ منثور..


لما وُجــِد لنا حزناً مذكور..


مع كل هذا ..


لازلنا نـَـنـْــعتـْـك بالمجنون...


هذا ماخَـطـَّـهُ قــَلـَمي المجنون...


وتقبــّــلوا فــآئق إحترامي وتقديري..م

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو
رقم العضوية : 9106
تاريخ التسجيل : 24 07 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 61 [+]
آخر تواجد : 01 - 02 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الرساوي المميز is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: بوح من الروح

كُتب : [ 24 - 07 - 10 - 12:16 PM ]

مشكووووور على هذه الرائعه

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )
مراقبة سابقه
رقم العضوية : 6273
تاريخ التسجيل : 11 06 2009
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,682 [+]
آخر تواجد : 03 - 11 - 10 [+]
عدد النقاط : 34
قوة الترشيح : بٌَِنْتُِِّْ مًلوٍكَ is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: بوح من الروح

كُتب : [ 24 - 07 - 10 - 12:21 PM ]


يعطيك العافية على المنقول الرائع

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )

.
رقم العضوية : 7163
تاريخ التسجيل : 18 10 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : القصيم
عدد المشاركات : 2,666 [+]
آخر تواجد : 05 - 09 - 15 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أبو بندر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: بوح من الروح

كُتب : [ 24 - 07 - 10 - 12:58 PM ]

اخوي الرساوي المميز
اختي بنت ملوك

مشكورين على مروركم الرائع
دمتم بخير

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )

.
رقم العضوية : 4207
تاريخ التسجيل : 04 10 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,252 [+]
آخر تواجد : 20 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابن الشاعر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: بوح من الروح

كُتب : [ 24 - 07 - 10 - 02:51 PM ]

اخوي ساكب الحرف
عبارات غايه في الروعه وكلمات درريه
ووصف جنوني لما يفعله القلم بعشاقه
اشكرك على الطرح الراقي

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 6 )

.
رقم العضوية : 7163
تاريخ التسجيل : 18 10 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : القصيم
عدد المشاركات : 2,666 [+]
آخر تواجد : 05 - 09 - 15 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أبو بندر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: بوح من الروح

كُتب : [ 25 - 07 - 10 - 12:48 AM ]

اخوي ابن الشاعر الاروع تواجدك
دمت بخير

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 7 )

.
رقم العضوية : 7163
تاريخ التسجيل : 18 10 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : القصيم
عدد المشاركات : 2,666 [+]
آخر تواجد : 05 - 09 - 15 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أبو بندر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: بوح من الروح

كُتب : [ 26 - 07 - 10 - 01:44 PM ]

مشكورين جميعا عالمرور الجميل

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 8 )
جديد
رقم العضوية : 8200
تاريخ التسجيل : 18 04 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : آوٍل دوآر يميـن
عدد المشاركات : 26 [+]
آخر تواجد : 23 - 01 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عبدالملك الميزاني is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: بوح من الروح

كُتب : [ 27 - 07 - 10 - 01:56 AM ]

يعطيك العـآفيـه آخـوٍي


حبي وتقديري لكـ..,






حـلـفت مانزٍل هـآمتـي للمخالـيق - مدآم فوٍق الارض يمشي دوٍينـي
رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو فعال
رقم العضوية : 8782
تاريخ التسجيل : 05 07 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 592 [+]
آخر تواجد : 27 - 07 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ولد النشاما is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: بوح من الروح

كُتب : [ 27 - 07 - 10 - 02:50 AM ]

منقول مميز

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 10 )

.
رقم العضوية : 7163
تاريخ التسجيل : 18 10 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : القصيم
عدد المشاركات : 2,666 [+]
آخر تواجد : 05 - 09 - 15 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أبو بندر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: بوح من الروح

كُتب : [ 28 - 07 - 10 - 01:14 PM ]

اخوي عبدالملك شكرا لك على المرور

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:10 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها