الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16643
 
 عدد الضغطات  : 23768

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



منتدى الفن التشكيلي والصور يهتم هذا المنتدى بالفن التشكيلي والرسوم والصور

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
متواجد
رقم العضوية : 7916
تاريخ التسجيل : 06 03 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : Ǿ ή ả i Ž ǻ ђ
عدد المشاركات : 363 [+]
آخر تواجد : 11 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : سهم الموازين is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي والله شي غريب

كُتب : [ 15 - 09 - 10 - 12:19 AM ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



مساء / صباح .. الخير..... .












دمتم بحفظ الله ورعايته


..{ وآِصلْ رِفِيقِكْ قَبل [ قًطعْْ ] المُوآِصيلْ }..
&
..{ من جآء يجي و من رآح مااقول رآح طبعي كذآ مآهتم مآهو تبآهي }..

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )

.
ممثل الإداره في جده
رقم العضوية : 8100
تاريخ التسجيل : 02 04 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : وسط أمواج البحر
عدد المشاركات : 6,170 [+]
آخر تواجد : 19 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 16
قوة الترشيح : كل المواعيد وهم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: والله شي غريب

كُتب : [ 15 - 09 - 10 - 12:25 AM ]

فعلأ شئ غريب

اخوي غاوي يا حبذا لو أدليت لنا أين يقع ها الجسر للفائدة

أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين
رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )

....
رقم العضوية : 3019
تاريخ التسجيل : 17 06 2008
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : أمّشّيّ عّلّى دّرّبّنّ مّاتّوّطّاهّ الأّقّدامّ
عدد المشاركات : 19,423 [+]
آخر تواجد : 13 - 06 - 15 [+]
عدد النقاط : 49
قوة الترشيح : ريم الموازين is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: والله شي غريب

كُتب : [ 15 - 09 - 10 - 03:24 PM ]


الموضوع سبق وطرح
لكن نتائج البحث ماطلعت شي
يعطيك العافيه اخوي

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 9002
تاريخ التسجيل : 17 07 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,844 [+]
آخر تواجد : 20 - 01 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ولد الشمشم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: والله شي غريب

كُتب : [ 17 - 09 - 10 - 03:26 PM ]

يعطيك الف عافيه


تقديري لك

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )

.
رقم العضوية : 4207
تاريخ التسجيل : 04 10 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,252 [+]
آخر تواجد : 20 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابن الشاعر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: والله شي غريب

كُتب : [ 17 - 09 - 10 - 05:23 PM ]

الله يعافيك اخوي غاوي شعر
قلبت راسي مع هالصوره . هههه
مشكور على النقل الرائع



رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 6 )
ممثل رسمي للمنتديات
رقم العضوية : 9098
تاريخ التسجيل : 23 07 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : k-s-a_بس وين مدري؟؟
عدد المشاركات : 15,170 [+]
آخر تواجد : 04 - 12 - 11 [+]
عدد النقاط : 18
قوة الترشيح : مواعيـ سراب ـدك is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: والله شي غريب

كُتب : [ 17 - 09 - 10 - 05:27 PM ]

صراحه غريب


يعطيك الف عافيه

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 7 )
متواجد
رقم العضوية : 3445
تاريخ التسجيل : 19 07 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 388 [+]
آخر تواجد : 15 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابـــ فواز ـــو is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: والله شي غريب

كُتب : [ 17 - 09 - 10 - 07:21 PM ]


هاذي الكميرات الصح

ههه انقلب راسي معهااا

يعطيك العافيه خيي على النقل ولاهنت

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها