الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16633
 
 عدد الضغطات  : 23750

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



الأشعار المنقولة لشعراء الموازين يختص هذا القسم بالأشعار المنقولة لشعراء الموازين الغير أعضاء في المنتديات سواء الشعراء القدماء او الحديثين.

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 4781
تاريخ التسجيل : 16 11 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : عّآلِميً آلِلِذيً لآيًسّڪْنه آلآآنآ..}~
عدد المشاركات : 10,375 [+]
آخر تواجد : 24 - 08 - 17 [+]
عدد النقاط : 22
قوة الترشيح : جـبـرالـخـواطـر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي شيلة / فاحت الريح للقلب الحزين وسرتبه / بـ صوت تركي 2000

كُتب : [ 23 - 10 - 10 - 10:19 AM ]




فاحت الريح للقلب الحزين وسرتبه.
واستعادت عليه الذكريات القديمه.

قلت حلم لبس جفن العيون وغفتبه.

واثرها قصة بين المحاني مقيمه.

اشعلت نارها ريح شمال وعثتبه.
وانهمر من حقوق الجرح سيله وديمه.

واعرجت به ذلول الذاكرة وبركتبه.
في مثاني مداهيل العنود العديمه.

وكل ماراح له من ماضي العمر جتبه.
والسلامه من جروح الطواري غنيمه.

ذكرها حي لو شهب السنين امرستبه.
له علاقه ع اوتار القصايد حميمه.


مالها فالعروق إلا الغلا لو درتبه.
واخضر الجرح منها له ع الروح قيمه.

روحت مادرت عن قلبي اللي غدتبه.
وانشلع من قفص صدري وذب الخريمه.






كــل شـآإمـــخ فـــي طريــقـــي ..
..... ـآأأج ــبرهـ يبــقــى ـآأ صغـيييير
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )

.
رقم العضوية : 7163
تاريخ التسجيل : 18 10 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : القصيم
عدد المشاركات : 2,666 [+]
آخر تواجد : 05 - 09 - 15 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أبو بندر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: شيلة / فاحت الريح للقلب الحزين وسرتبه / بـ صوت تركي 2000

كُتب : [ 23 - 10 - 10 - 10:30 AM ]

اخوي جبر الخواطر
شكرا لك على ايراد هذه القصيده الجميله من شاعر كبير ورمز من رموز القبيله الشعريه


فاحت الريح للقلب الحزين وسرتبه.
واستعادت عليه الذكريات القديمه.

قلت حلم لبس جفن العيون وغفتبه.
واثرها قصة بين المحاني مقيمه.


اشعلت نارها ريح شمال وعثتبه.
وانهمر من حقوق الجرح سيله وديمه.





صح لسان ابوعطالله وتسلم على النقل

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 4781
تاريخ التسجيل : 16 11 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : عّآلِميً آلِلِذيً لآيًسّڪْنه آلآآنآ..}~
عدد المشاركات : 10,375 [+]
آخر تواجد : 24 - 08 - 17 [+]
عدد النقاط : 22
قوة الترشيح : جـبـرالـخـواطـر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: شيلة / فاحت الريح للقلب الحزين وسرتبه / بـ صوت تركي 2000

كُتب : [ 23 - 10 - 10 - 01:56 PM ]

الله يسلمك

شاكر لك مرورك اخوي






كــل شـآإمـــخ فـــي طريــقـــي ..
..... ـآأأج ــبرهـ يبــقــى ـآأ صغـيييير
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو مشارك
رقم العضوية : 9859
تاريخ التسجيل : 18 10 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 234 [+]
آخر تواجد : 26 - 01 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عيد مسعد الميزاني is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: شيلة / فاحت الريح للقلب الحزين وسرتبه / بـ صوت تركي 2000

كُتب : [ 23 - 10 - 10 - 02:45 PM ]

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو مميز
رقم العضوية : 8999
تاريخ التسجيل : 17 07 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 633 [+]
آخر تواجد : 07 - 09 - 15 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فيصل زايد الميزاني is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: شيلة / فاحت الريح للقلب الحزين وسرتبه / بـ صوت تركي 2000

كُتب : [ 23 - 10 - 10 - 06:41 PM ]

الف شكر لك اخوي جبر الخواطر على النقل المميز

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 4781
تاريخ التسجيل : 16 11 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : عّآلِميً آلِلِذيً لآيًسّڪْنه آلآآنآ..}~
عدد المشاركات : 10,375 [+]
آخر تواجد : 24 - 08 - 17 [+]
عدد النقاط : 22
قوة الترشيح : جـبـرالـخـواطـر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: شيلة / فاحت الريح للقلب الحزين وسرتبه / بـ صوت تركي 2000

كُتب : [ 23 - 10 - 10 - 08:39 PM ]

حياك اخوي
عيد .. منور






كــل شـآإمـــخ فـــي طريــقـــي ..
..... ـآأأج ــبرهـ يبــقــى ـآأ صغـيييير
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 4781
تاريخ التسجيل : 16 11 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : عّآلِميً آلِلِذيً لآيًسّڪْنه آلآآنآ..}~
عدد المشاركات : 10,375 [+]
آخر تواجد : 24 - 08 - 17 [+]
عدد النقاط : 22
قوة الترشيح : جـبـرالـخـواطـر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: شيلة / فاحت الريح للقلب الحزين وسرتبه / بـ صوت تركي 2000

كُتب : [ 23 - 10 - 10 - 08:40 PM ]

العفو

شاكر لك مرورك العطر اخوي فيصل






كــل شـآإمـــخ فـــي طريــقـــي ..
..... ـآأأج ــبرهـ يبــقــى ـآأ صغـيييير
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 8 )

....
رقم العضوية : 7751
تاريخ التسجيل : 03 02 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,468 [+]
آخر تواجد : 12 - 12 - 15 [+]
عدد النقاط : 46
قوة الترشيح : ملكة القوافي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: شيلة / فاحت الريح للقلب الحزين وسرتبه / بـ صوت تركي 2000

كُتب : [ 23 - 10 - 10 - 09:08 PM ]

صح لسان أبو رهف والف شكر لك على النقل المميز أخوي جبر الخواطر

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 4781
تاريخ التسجيل : 16 11 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : عّآلِميً آلِلِذيً لآيًسّڪْنه آلآآنآ..}~
عدد المشاركات : 10,375 [+]
آخر تواجد : 24 - 08 - 17 [+]
عدد النقاط : 22
قوة الترشيح : جـبـرالـخـواطـر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: شيلة / فاحت الريح للقلب الحزين وسرتبه / بـ صوت تركي 2000

كُتب : [ 23 - 10 - 10 - 10:17 PM ]

حياك ملكة القوافي


شاكر لك مرورك






كــل شـآإمـــخ فـــي طريــقـــي ..
..... ـآأأج ــبرهـ يبــقــى ـآأ صغـيييير
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 10 )

.
رقم العضوية : 7041
تاريخ التسجيل : 07 10 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 274 [+]
آخر تواجد : 29 - 12 - 14 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : متعب الزنغوب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: شيلة / فاحت الريح للقلب الحزين وسرتبه / بـ صوت تركي 2000

كُتب : [ 27 - 10 - 10 - 10:44 PM ]

صح لسان الشاعر ابو رهف

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:20 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها