الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16643
 
 عدد الضغطات  : 23768

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      


العودة   منتديات الموازين الرسميه > المنتديات الادبيه > الأشعار المنقولة لشعراء الموازين

الأشعار المنقولة لشعراء الموازين يختص هذا القسم بالأشعار المنقولة لشعراء الموازين الغير أعضاء في المنتديات سواء الشعراء القدماء او الحديثين.

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مشارك
رقم العضوية : 9655
تاريخ التسجيل : 25 09 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 182 [+]
آخر تواجد : 08 - 12 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : جريح الهوى is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي الـٍـًنـٍآآس اجنـٍـًآآس للشاعـٍر/ دخيل الله عطالله الميزاني المطيري

كُتب : [ 01 - 11 - 10 - 10:56 PM ]

ياهاجس الشعر حضر للأمور الكبار

والأ الامور الهزيله لا تجينيبها

خل المعاني تجي تهتف بلد أعتبار

تقرب عليه وانا بوفي مطاليبها

المعرفه كنز لهل العرف واهل الوقار

ألي ليا كبرت القالات تنهيبها

ألي ليا من عمل طيب رما في البحار

يعمل على الصمت مايقعد يغنيبها

الناس عنده سوا كبارهم و الصغار

مابينهم فارق ألا في مذاهيبها

والا بتسامات دايم في جبينه شعار

وكلمت هلا دايم من فمه نوحيبها

رحوم لهله وصدقانه وللناس بار

ونفسه عزوفه ولا تقرب محاضيبها

غيور في الدين ومودي حقوق الجوار

وابوه وامه موفي في مواجيبها

لين جنابه وفي بعض المواقيف نار

لاجاته المخطيه لوا عراقيبها

فزاع لاجاء نهار فيه قدح الشرار

اعداه من هيبته تومي باشانيبها

هذاه غصب علانا له نوقع قرار

موفي مع الناس روحه فايحن طيبها

وفناس رجل حياته كلبوها دمار

يمشي مع الناس ويبين عذاريبها

عايش مع الخلق لاكنه مشى بانحدار

وأليا سمع هرجت عوجا يهذريبها

يتبع ورى الناس يرمي من وراهم حجار

ويولع النار ويقرب مشاهيبها

ويجمع الكذب ويوزعه ليل ونهار

وأليا ورد عد غثرب في مشاريبها

وان جاء نهار التحدي لاذ واعط الفرار

ويذب له مع ديار ماعوى ذيبها

عايش حياته على كثر الخدع والقمار

علوم يسرحبها وعلوم يضويبها

هذي خصال الأوادم قلتها بأختصار

على حسب طبعها ظبطت ترتيبها



وسلامتكم هدة راقت لي للشاعر /دخيل الله عطالله الميزاني



..

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
ممثل رسمي للمنتديات
رقم العضوية : 9098
تاريخ التسجيل : 23 07 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : k-s-a_بس وين مدري؟؟
عدد المشاركات : 15,170 [+]
آخر تواجد : 04 - 12 - 11 [+]
عدد النقاط : 18
قوة الترشيح : مواعيـ سراب ـدك is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: الـٍـًنـٍآآس اجنـٍـًآآس للشاعـٍر/ دخيل الله عطالله الميزاني المطيري

كُتب : [ 01 - 11 - 10 - 10:59 PM ]

صح لسان الشاعر

ويعطيك الف عافيه اخوي جريح الهوى على نقلك

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو مشارك
رقم العضوية : 9655
تاريخ التسجيل : 25 09 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 182 [+]
آخر تواجد : 08 - 12 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : جريح الهوى is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: الـٍـًنـٍآآس اجنـٍـًآآس للشاعـٍر/ دخيل الله عطالله الميزاني المطيري

كُتب : [ 01 - 11 - 10 - 11:22 PM ]

يعطيك الف عافية على المرور



..

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
متواجد
رقم العضوية : 9942
تاريخ التسجيل : 27 10 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 310 [+]
آخر تواجد : 16 - 11 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عزوف is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: الـٍـًنـٍآآس اجنـٍـًآآس للشاعـٍر/ دخيل الله عطالله الميزاني المطيري

كُتب : [ 02 - 11 - 10 - 06:03 AM ]

صح لسان الشاعر


والله يعطيك العافيه على النقل

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو مشارك
رقم العضوية : 9655
تاريخ التسجيل : 25 09 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 182 [+]
آخر تواجد : 08 - 12 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : جريح الهوى is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: الـٍـًنـٍآآس اجنـٍـًآآس للشاعـٍر/ دخيل الله عطالله الميزاني المطيري

كُتب : [ 04 - 11 - 10 - 12:59 PM ]

صح بدنك , ولاهنت على مرورك الجميل .

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 9002
تاريخ التسجيل : 17 07 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,844 [+]
آخر تواجد : 20 - 01 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ولد الشمشم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: الـٍـًنـٍآآس اجنـٍـًآآس للشاعـٍر/ دخيل الله عطالله الميزاني المطيري

كُتب : [ 24 - 11 - 10 - 11:28 AM ]

صح لسان شاعرها

ويعطيك الف عافيه


تقديري لك

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 7 )
جديد
رقم العضوية : 9904
تاريخ التسجيل : 23 10 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1 [+]
آخر تواجد : 11 - 07 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابو تركــي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: الـٍـًنـٍآآس اجنـٍـًآآس للشاعـٍر/ دخيل الله عطالله الميزاني المطيري

كُتب : [ 25 - 11 - 10 - 01:30 AM ]

صـــــح لســــــــآن الـــــــــشاعــــــــــــــر

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو مشارك
رقم العضوية : 9655
تاريخ التسجيل : 25 09 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 182 [+]
آخر تواجد : 08 - 12 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : جريح الهوى is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: الـٍـًنـٍآآس اجنـٍـًآآس للشاعـٍر/ دخيل الله عطالله الميزاني المطيري

كُتب : [ 25 - 11 - 10 - 08:31 AM ]

صح بدنكم كلياتكم ولا هنتم على المرور الاكثر من راائع .

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 9 )
جديد
رقم العضوية : 9637
تاريخ التسجيل : 23 09 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7 [+]
آخر تواجد : 14 - 11 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مقرن خالد الميزاني is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: الـٍـًنـٍآآس اجنـٍـًآآس للشاعـٍر/ دخيل الله عطالله الميزاني المطيري

كُتب : [ 25 - 11 - 10 - 02:11 PM ]

صح لسان الشاعر
ويعطيك الف عافيه على النقل الاكثر من رائع

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 10 )

....
رقم العضوية : 7751
تاريخ التسجيل : 03 02 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,468 [+]
آخر تواجد : 12 - 12 - 15 [+]
عدد النقاط : 46
قوة الترشيح : ملكة القوافي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: الـٍـًنـٍآآس اجنـٍـًآآس للشاعـٍر/ دخيل الله عطالله الميزاني المطيري

كُتب : [ 29 - 11 - 10 - 05:29 AM ]

مشكور على النقل أخوي جريح الهوى

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها