الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16620
 
 عدد الضغطات  : 23731

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



أخبار الشاعر عبدالله غازي ومحاوراته وقصائده الكتابية يهتم بأخبار ومحاورات الشاعر عبدالله غازي

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مشارك
رقم العضوية : 298
تاريخ التسجيل : 03 08 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 151 [+]
آخر تواجد : 26 - 08 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سالم تسلم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي عبدالله ابن غازي الميزاني (سوار الذهب) ملفي المورقي

كُتب : [ 13 - 11 - 10 - 04:09 AM ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال جميع




عبدالله


هلا يامرحبا ترحيب ماهو من دخل محدود = بغير حدود والاول يرد العلم للتالي
والا يا المورقي شبتو وشبنا والثمر فالعود = لكن اليا سريت الليل ولع نورك العالي


ملفي

يدوم الك البقا من هاجسن عن كل زود يزود = وامر من الشري وأحلا من الحلو الحلاا الحالي
تعبنا فالليالي والليالي بين بيض وسود = وناطحنا سنينن مطوله وشهور واليالي

عبدالله

لقيناكم عيال اجواد وانتم فالوجود اوجود = على بالي سنه وسنين ماكنتم على بالي
تكيل الحب وتشيل الفتيل ولا قدحت ازنود = معاد الا تجي مثل ابرهه ولا يورا لي

ملفي

حليلك لو تنوش الجمره اللي فوق راس العود = مهو بتسوقني للنار وانته فالخلا الخالي
صحيبن للولد وابوك فالماضي صحيب العود = لكنك لاتجيب النا العلوم الوان واشكالي

عبدالله

تزود خير من زاد المعاد ومن يروح يعود = هنيك يالضمير المستريح الداله السالي
رحمك الله بعد هاك الليال بهجرة ابن سعود = وانا ماضحك عليك اليا حديتك لأشهب اللالي

ملفي

انا عندي خبر فالعلم مثل المنهل المارود = وردت اعيونه الغرا وأخذت اللي تهيا لي
تقوله ياصحيبي مير يومن البرا مردود = يعرفون القبايل ويش منزالك ومنزالي

عبدالله

ماخذت الا نصيبة قبر ريعه بالحجر مسدود = اعلمك الحقيقه وانت لاعمي ولا خالي
عليك البرق يبرق والخيال امن البحور يقود = لونك كيف راسي ماغدا نجري وفنجالي

ملفي

هذا وجهة نظرك ولو تشهد مالقيت اشهود = لكن اجلس على مركاك وانت الصاحب الغالي
اشوف الجو صافي لابروق ولاحنين ارعود = وعبدالله يشوف اشين غريبه والله الوالي


عبدالله

مجاندكم تغيض امن الرصاص ابلا حرس وجنود = وابا حدك على الصالي وابا أردك على الصالي
متى تصحي من النومه متى يبذل لك المجهود = اشوفك نوب قدامي وبعض امرار تبرالي




مايقولون الرواه الحديث ابلا دليل=والدليل اللي يقولون يسند لاالرواه

التعديل الأخير تم بواسطة سالم رباح ; 13 - 11 - 10 الساعة 09:15 AM
رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )

.
شاعر وكاتب
رقم العضوية : 8261
تاريخ التسجيل : 30 04 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 441 [+]
آخر تواجد : 14 - 10 - 14 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : راشد العبداني is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: عبدالله ابن غازي الميزاني (سوار الذهب) ملفي المورقي

كُتب : [ 13 - 11 - 10 - 06:18 PM ]

تزود خير من زاد المعاد ومـن يـروح يعـود888هنيـك يالضميـر المستريـح الدالـه السالـي
رحمك الله بعد هاك الليال بهجرة ابـن سعـود8888وانا ماضحك عليك اليا حديتك لأشهـب اللالـي

اعتقد ان المورقي ورغم خبرته الا انه سقط في بحر سوار الذهب

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو مشارك
رقم العضوية : 298
تاريخ التسجيل : 03 08 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 151 [+]
آخر تواجد : 26 - 08 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سالم تسلم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: عبدالله ابن غازي الميزاني (سوار الذهب) ملفي المورقي

كُتب : [ 14 - 11 - 10 - 12:44 AM ]

حياك الله يا راشد العبداني

مايقولون الرواه الحديث ابلا دليل=والدليل اللي يقولون يسند لاالرواه
رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 9002
تاريخ التسجيل : 17 07 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,844 [+]
آخر تواجد : 20 - 01 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ولد الشمشم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: عبدالله ابن غازي الميزاني (سوار الذهب) ملفي المورقي

كُتب : [ 18 - 11 - 10 - 09:09 AM ]

يعطيك الف عافيه

تقديري لك


رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو مشارك
رقم العضوية : 9655
تاريخ التسجيل : 25 09 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 182 [+]
آخر تواجد : 08 - 12 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : جريح الهوى is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: عبدالله ابن غازي الميزاني (سوار الذهب) ملفي المورقي

كُتب : [ 27 - 11 - 10 - 03:49 PM ]

يعطيك العافيه على المحاوره الجميله .

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها