Last-2 Last-3 Last-1
Last-8
Last-7
Last-5 Last-6 Last-4

 
 عدد الضغطات  : 17717
 
 عدد الضغطات  : 25278

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بريد واصل (آخر رد :أبن مصاول)       :: بدين بن دويلان بن مدلج في ذمة الله (آخر رد :الناقل)       :: مربط الصريداء (آخر رد :الخضيراء)       :: سواق مصري (آخر رد :أبن مصاول)       :: فاتورة ضمان حماية الجوال (آخر رد :أبن مصاول)       :: ارقام قهوجيه فالقصيم (آخر رد :أبن مصاول)       :: لا شان وقتك (آخر رد :غنيم ناصر الفراعنه)       :: فيزا (آخر رد :أبن مصاول)       :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)      



المنتدى السياسي للمواضيع السياسيه

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
 
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
الأخبار المحليه والعالميه
رقم العضوية : 8475
تاريخ التسجيل : 30 05 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,720 [+]
آخر تواجد : 19 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الإخباري is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
Post النشرة السياسيه لمنتديات الموازين ليوم السبت 5\1\1432

كُتب : [ 11 - 12 - 10 - 01:41 PM ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الخبر الأول,,~

تعهّدت بأن واشنطن لن تكون "شريكاً متفرجاً"

كلينتون تدعو إسرائيل والفلسطينيين لبحث قضايا الوضع النهائي وأبرزها القدس




كلينتون عقدت الجمعة اجتماعات مطولة حول الشرق الأوسط


واشنطن - أ ف ب
أعلنت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أن الولايات المتحدة ستحضّ إسرائيل والفلسطينيين على البدء "دون تأخير" في بحث القضايا الأساسية في مفاوضات السلام بين الطرفين وأبرزها مصير مدينة القدس، متعهدة بأن واشنطن ستكون شريكاً متطلباً، بحسب تقرير إخباري السبت 11-12-2010.

وقالت كلينتون في خطاب أمام العديد من المسؤولين السياسيين الاسرائيليين والفلسطينيين "سوف ندفع الطرفين لتقديم مواقفهم من القضايا الأساسية بلا تأخير وبالتفصيل".

وتعهّدت الوزيرة الامريكية بأن "الولايات المتحدة لن تكون شريكاً متفرجاً".

وأضافت "سوف نعمل على الحد من الخلافات عبر طرح الأسئلة الصعبة وعبر انتظار الأجوبة الحقيقية وعبر طرح أفكارنا عندما يلزم الأمر ذلك".

وألقت كلينتون كلمتها أمام منتدى سابان الذي يجمع متخصصين في شؤون المنطقة، وذلك بعيد أيام من إعلان واشنطن تخليها عن السعي لإقناع اسرائيل بتجميد جديد للاستيطان في الضفة الغربية المحتلة.

وأدى الخلاف بين إسرائيل والفلسطينيين حول الاستيطان في الضفة الغربية الذي يطالب الفلسطينيون بتجميده، وهو ما ترفضه اسرائيل الى وقف مفاوضات السلام المباشرة التي انطلقت بين الطرفين في سبتمبر/أيلول بعد طول عناء من واشنطن، ولكنها لم تعمر أكثر من شهر واحد بسبب هذا الخلاف.

وأكد الفلسطينيون مراراً هذا الاسبوع أن العودة الى المفاوضات المباشرة مع إسرائيل أمر مستحيل طالما لم يتم تجميد الاستيطان اليهودي.

ولكن واشنطن تسعى الى طي صفحة هذا الخلاف ونقل الطرفين، كل على حدة، الى طاولة الحوار، للتفكير مع كل منهما في كيفية حل "القضايا الاساسية" أي "قضايا الوضع النهائي" وهي الحدود والقدس واللاجئين، إضافة الى مصير المستوطنين في الاراضي المحتلة.

وفي جميع هذه الملفات حضت كلينتون الطرفين على التوصل إلى تسويات وعلى أخذ "قرارات صعبة" حتى في ما خص قضية القدس "المسألة الاكثر حساسية بين كل المسائل الاخرى".

وأضافت الوزيرة الامريكية "نحن نبدأ هذه المرحلة بتوقعات واضحة"، محذرة من ان "جدية الطرفين في سعيهما الى اتفاق ستقاس بمدى التزامهما في هذه القضايا الاساسية".

وجددت الوزيرة الأمريكية التأكيد على أن "وحدهما الطرفين قادران على إنجاح السلام"، داعية إياهما الى الامتناع عن "نسف الجهود".

وقصدت كلينتون بمحاولات "نسف الجهود" تلويح السلطة الفلسطينية باللجوء الى الامم المتحدة للاعتراف بالدولة الفلسطينية المقبلة، وكذلك ايضاً "الإعلانات الاستفزازية" عن بناء وحدات استيطانية جديدة في القدس الشرقية المحتلة.

وقبل هذا الخطاب المطول أمضت كلينتون نهار أمس الجمعة بطوله في اجتماعات منفردة حول الشرق الاوسط، تخللها خصوصاً لقاء مع وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك ورئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض.

أما المبعوث الامريكي الى الشرق الاوسط جورج ميتشل فسيتوجه اعتباراً من غد الاحد الى المنطقة حيث سيلتقي رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وبعدها سينتقل ميتشل الى مصر فالأردن ثم يزور دولاً أوروبية عدة لعرض الرؤية الامريكية الجديدة للحل.


الخبر الثاني,,~

أكثر من 250 جريحاً.. و"ويكيليكس" تنشر وثيقة عن "العنصرية"

السلطات الأردنية تفتح تحقيقاً حول الاشتباكات الدامية في مباراة الوحدات والفيصلي



مشهد لأعمال الشغب بين جمهور الفريقين


الأردن - ناصر قمش، دبي - العربية، وكالات
أعلنت السلطات الأردنية فتح تحقيق في أحداث العنف التي وقعت بعد مباراة لكرة القدم في الدوري الأردني بين مشجعي نادي الوحدات ونادي الفيصلي، نقلاً عن تقرير لقناة "العربية" السبت 11-12-2010.

وأكدت السلطات أن سبب وقوع أكثر من 250 جريحاً هو انهيار سياج بسبب تدافع المشجعين. وفي المقابل تعهد رئيس نادي الوحدات طارق خوري بالتروي في معالجة نتائج ما حدث في الدوري الاردني لكرة القدم، لكنه اتهم الدرك بافتعال المشكلة.


لحضة سقوط السياج

وقد أفاد مراسل "العربية" مساء أمس الجمعة بأن أعمال الشغب التي أعقبت مباراة الوحدات والفيصلي في استاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة شرقَ عمان انتقلت الى مخيم الوحدات.

وتضاربت الأنباء بشأن وقوع قتلى ففي حين أفاد شهود عيان بأن شخصاً واحداً على الأقل قتل، وأصيب العشرات إثر تدافع وأعمال شغب وقعت بعد المباراة، نفت الشرطة وقوع قتلى إلا انها أكدت إصابة نحو 250 شخصاً.

وذكر متحدث باسم قوات الدرك لـ"العربية" أن 30 من أفراد الدرك أصيبوا أثناء محاولتهم السيطرة على الجمهور في استاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة شرق عمّان. وعملت "العربية" أن جماهير الوحدات حاولت الخروج بعد انتهاء المباراة فقامت قوات الشرطة بمنعهم حتى خروج جماهير الفيصلي فوقع التدافع واستخدمت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع للتفريق بين الجمهور.
مجزرة جماعية


احد المصابين يحمل طفلا مصاب

ووصف طارق خوري، رئيس نادي الوحدات متصدر الدوري الاردني لكرة القدم ووصيف بطل الموسم الماضي، أحداث الشغب التي تلت فوز فريقه على غريمه ومطارده على اللقب الفيصلي بهدف دون مقابل على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة بعمان أمام أكثر من 20 ألف متفرج، بأنها "مجزرة جماعية".

واتهم خوري قوات الدرك بـ"ارتكاب مجزرة جماعية أدت إلى إصابة مئات الأشخاص نتمنى ألا يكون بينهم وفيات"، وهدد بأن "دم الناس لن يذهب هدراً".

وأضاف خوري "هناك أعداء للوحدة الوطنية وأشخاص يعبثون بها، لكننا لن نسمح لهم وسنتصرف بحكمة فنحن أصحاب حق"، متهماً قوات الدرك بمهاجمة مخيم الوحدات وإطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريق الحشود.
أحداث المباراة

وقد حسم الوحدات المتصدر ووصيف البطل القمة مع غريمه ومطارده الفيصلي حامل اللقب بفوزه عليه 1-0 على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة بعمّان أمام أكثر من 20 ألف متفرج الجمعة في افتتاح المرحلة الحادية عشرة الأخيرة من مرحلة الذهاب بالدوري الأردني لكرة القدم.

وسجل حسن عبدالفتاح الهدف في الدقيقة (20) فارتفع رصيد الوحدات إلى 31 نقطة من 10 انتصارات وتعادل مقابل 23 للفيصلي الذي مني بهزيمته الثانية، ما يؤشر على أن طريق الأول باتت أكثر وضوحاً وسهولةً لاستعادة اللقب في سعيه إلى تحقيق رباعية جديدة بعدما تُوج هذا الموسم بكأس الكؤوس ودرع الاتحاد وبلغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأردن.

واحتفظ الوحدات بسجله خالياً من الخسارة هذا الموسم محققاً (18) انتصاراً وتعادلين في 4 بطولات مختلفة بقيادة المدير الفني الصربي دراغان تالايتش الذي خلف المدير الفني السابق العراقي ثائر جسام.

وتأخر الفريقان في الدخول الى أجواء اللقاء، وغاب التهديد الحقيقي في ظل الحرص على توفير تغطية دفاعية قبل أن يهدد أنس حجي مرمى الوحدات بتسديدة أرضية بأحضان عامر شفيع، ثم توغل رأفت علي في منطقة جزاء الفيصلي وهيأ كرة لعامر ذيب مررها الأخير عرضية تصدى لها الحارس لؤي العمايرة.

وزادت ثقة لاعبي الوحدات بأنفسهم فامتدوا نحو ملعب الفيصلي وتوغل محمد الدميري من الجهة اليسرى وعكس كرة عرضية ارتقى لها حسن عبدالفتاح من بين مدافعي الفيصلي وتابعها رأسية في شباك العمايرة مسجلاً الهدف الوحيد (20).

أعمال الشغب بين جماهير النادين تفجرت بعد ساعات من نشر وثيقة سربها موقع ويكيليكس عن العلاقة بين الناديين، والتي وصفها بأنها واحدة من أبرز القضايا حساسية في المجتمع الأردني، والتي تسببت بإيقاف مباراة بين الفريقين منتصف عام 2009 بسبب أعمال الشغب والهتافات المسيئة للأردنيين من ذوي الأصول الفلسطينية من قبل مشجعي فريق الفيصلي.

والمعروف أن الصراع الكروي بين الفريقين يمثل أحد أهم القضايا على الساحة المحلية الذي أبدت السفارة الأمريكية في عمان اهتماماً بها، حيث أظهرت آخر الوثائق الأمريكية السرية المنشورة عبر موقع "ويكيليكس" أن السفارة في عمان أبرقت تحليلات بعثتها الدبلوماسية للخصوصيات الداخلية حتى في حساسيات كرة القدم المحلية.

البرقية التي حملت عنوان "إيقاف مباراة كرة قدم أردنية في ظل هتافات معادية للنظام وبلطجة تجاه الفلسطينيين" ناقشت تداعيات إيقاف المباراة بين الفريقين اللذين يستحوذان على شغف مشجعي الكرة بين "شرق أردنيين" و"فلسطينيين" في الأردن. وأشارت البرقية إلى أن "المباريات بين الفريقين لها تاريخ طويل من العنف، ولكن الاشارات السياسية المحددة تجاه السلطات في هذه الحادثة سجلت مستوى غير مقبول".

وأضافت البرقية أنه تم تغريم الفريقين وانتقاد مشجعيهما علناً في ظل "تغطية ضئيلة في الصحافة الرسمية بشكل ملحوظ".
تاريخ طويل

وبحسب البرقية، فإن المباريات بين الوحدات والفيصلي لها تاريخ طويل من البلطجة والعنف ذي الدوافع السياسية، حيث تم إيقاف عدد من المباريات في السابق بسبب أعمال الشغب والهتافات المسيئة من قبل مشجعي الفريقين، وهي هتافات أصبحت وبمرور الوقت "مقياساً شعبياً" للتوترات بين الشرق أردنيين والفلسطينيين.

وذكرت البرقية أنه من اللافت للنظر أن تلك المباريات أصبحت منصة سياسية لإطلاق هتافات تتعلق ببعض أعضاء بالأسرة المالكة الاردنية.

وزوّدت البرقية واشنطن بتفاصيل ما جرى خلال المباراة التي أجريت في مدينة الزرقاء، بما فيها تدخل الشرطة الأردنية لوقف الاضطرابات وهتافات جماهير الفيصلي ضد الأردنيين من أصول فلسطينية، وإلقاء الزجاجات على لاعبي فريق الوحدات ومشجعيه. وأفادت بأن المباراة التي أوقفت مبكراً انتهت بـ"التعادل السلبي".

وذكرت البرقية أن فريقي الفيصلي والوحدات يمثلان أبطال "الشرق أردنيين" والفلسطينيين في الأردن على التوالي. ففريق الفيصلي (الذي يعود اسمه للملك فيصل الهاشمي) مدار من قبل عشيرة "العدوان" البارزة الشرق أردنية والمتمركزة في مدينة السلط، وهو فريق معروف بمشجعيه الشرق أردنيين العشائريين - بحسب البرقية - بالرغم من أن عدداً من لاعبيه من أصول فلسطينية. وفاز الفيصلي بثلاثين كأس للدوري الأردني منذ إنشاء الاتحاد الأردني لكرة القدم في عام 1944.

وأخذ فريق الوحدات، من جهة أخرى، اسمه من مخيم كبير للاجئين الفلسطينيين جنوبي عمان، وهو الفريق المفضل لدى الأردنيين من أصول فلسطينية، بحسب البرقية. وفاز بالكأس 11 مرة منذ 1944.
ردود الفعل

وفي رصدها لردود الفعل المحلية تجاه الحادثة، قالت السفارة إن رد الفعل الرسمي للمباراة كان إجراء شكلياً مثيراً للاستغراب، حيث أصدر الأمير علي رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم بياناً يستهجن فيه تصرفات مشجعي الفيصلي، واصفاً إياها بـ"غير المقبولة" واعتبرها "خطاً أحمر".

وقام عدد من نواب البرلمان بإرسال تنديدات عبر وسائل الإعلام واصفة هتافات المشجعين بـ"المخالفة للقيم الأردنية". وكان النائب وقتها ورئيس مجلس فريق الوحدات طارق خوري قرأ بيان النواب داخل قبة البرلمان. وأصدر فريق الفيصلي أيضاً بياناً وقتها يعد بتحديد هوية "المنبوذين" من بين المشجعين.

ومن ناحية التغطية الإعلامية للحادثة، ذكرت برقية القائم بأعمال السفارة أنه وبالرغم من الإدانات الرسمية لفريق الفيصلي ومشجعيه، لم تقم أي من وسائل الإعلام الأردنية المعروفة برقابتها الذاتية بتغطية تفصيلية عن المباراة وأسباب إيقافها و"عمّ صمت ملحوظ للكتّاب - حتى أولئك الذين عادة ما يروّجون لوجهات نظر موالية للحكومة".

وأشارت الوثيقة الى أنه قيل ان رئيسي فريقي الوحدات والفيصلي رفضا دعوة الظهور على قناة "الجزيرة" لمناقشة الحادثة "نظراً للحساسيات المحيطة بانتقاد العائلة المالكة".

أما عن المواقع الإخبارية الإلكترونية - بحسب الوثيقة - فقط مُلئت بتعليقات عن المباراة وتداعياتها وقام العديد بالدفاع عن مشجعي الفيصلي بصفتهم "أردنيين حقيقيين ضد النفوذ الفلسطيني غير المبرر".
اعتراف واسع

وادّعت برقية السفارة الى واشنطن أن هناك اعترافاً واسعاً في جميع أنحاء الأردن بأن الحادثة كشفت عن الفجوة "غير المريحة" بين الشرق أردنيين والأردنيين من أصول فلسطينية - والتي يفضل الأكثرية هنا تهميشها وإخفاءها في سبيل الاستقرار السياسي.

وقد اضطرت الدولة لحل نادي الوحدات عام 86 على خلفية أحداث شغب ووقوع بعض الوفيات إلا أن تم إعادة النادي عام 1991.

وتتطلب مباريات الوحدات والفيصلي من السلطات إجراءات أمنية مشددة حتى لا تخرج عن سياق التشيع الرياضي الى العنف وتبادل الإساءات الجارحة، حيث تم تركيب كاميرات خاصة لرصد المسيئين لإنزال عقوبات رادعة بحقهم.


الخبر الثالث,,~

بيرنز يتوجّه للأرجنتين في محاولة لمحو إساءة بالغة لرئيستها

مسؤول بالخارجية الأمريكية يؤكد صعوبة إعادة بناء الثقة بعد تسريبات ويكيليكس



وليام بيرنز


سانتياغو - أ ف ب
أعلن مسؤول كبير في وزارة الخارجية الأمريكية أنه "لن يكون سهلاً" على الولايات المتحدة إعادة بناء الثقة في علاقاتها الدبلوماسية مع العالم بعد تسريبات موقع ويكيليكس التي ألحقت "ضرراً كبيراً" بالدبلوماسية الامريكية، نقلاً عن تقرير إخباري السبت 11-12-2010.

وقال وليام بيرنز مساعد وزيرة الخارجية الامريكية للشؤون السياسية أمس الجمعة خلال مؤتمر صحافي في سانتياغو التي يزورها في إطار جولة على أمريكا اللاتينية "أعتقد أن تسريبات ويكيليكس سببت ضرراً كبيراً بدبلوماسيتنا".

ورداً على سؤال بشأن الإجراءات التي تعتزم واشنطن أخذها لإعادة بناء علاقات الثقة هذه، أجاب المدير السياسي لوزارة الخارجية الامريكية "علينا اولاً أن نعترف بأن هذا ليس أمراً سهلاً".

وأضاف "سوف نحاول أن نطمئن شركاءنا بشأن الإجراءات التي سنتخذها، وبأننا سنحمي في المستقبل سرية المحادثات".

ووصل المسؤول الامريكي أمس الجمعة الى سانتياغو حيث التقى وزير الخارجية الفريدو مورينو.

ومن المقرر أن يتجه نهاية الاسبوع الى الأرجنتين حيث سيلتقي وزير الخارجية هيكتور تيمرمان، على أن يزور بعدها البرازيل، وذلك في إطار جولة تهدف الى "تطوير العلاقات مع الشركاء الاقليميين الرئيسين"، بحسب ما أفادت وزارة الخارجية.

وكانت الرئيسة الارجنتينية كريستينا كيرشنر تعرضت لإساءة في إحدى برقيات ويكيليكس حيث، وبحسب البرقية المنشورة، تساءلت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون ديسمبر/كانون الأول 2009 عما إذا كانت الرئيسة الارجنتينية بكامل قواها العقلية، وهو ما اضطر كينتون الى الاتصال بكيرشنر الأسبوع الماضي للإعراب لها عن أسفها لما حدث.


الخبر الرابع,,~

الضحايا من المدنيين

انفجار قنبلة يدوية الصنع بجنوب أفغانستان يخلّف 15 قتيلاً بينهم أطفال






قندهار (أفغانستان) - أ ف ب
أعلن ناطق باسم حكومة قندهار مقتل 15 مدنياً بينهم عدد كبير من الأطفال، وجرح أربعة آخرين في انفجار قنبلة يدوية الصنع عند مرور شاحنة صغيرة في الولاية الواقعة جنوب أفغانستان، متهماً حركة طالبان بتنفيذه، حسب تقرير السبت 11-12-2010.

وأوضح المسؤول داود احمدي أن الشاحنة كانت متوجهة من قرية خير أباد الى خانشين في ولاية هلمند عندما انفجرت فيها قنبلة يدوية الصنع مساء الجمعة.

وتعد القنابل اليدوية الصنع الرخيصة الثمن والسهلة التصنيع والاخفاء أحياناً، السبب الرئيس للوفيات بين المدنيين، حتى لو لم تكن تستهدفهم مباشرة.

وتستهدف هذه العبوات الجنود الاجانب أو الأفغان أو مباني رسمية.

وأصيبت الشاحنة الصغيرة التي كانت تقل مدنيين في الانفجار في منطقة ريفية من الولاية التي تشهد هجمات لطالبان باستمرار.

وقال أحمدي إن هذا "الهجوم الوحشي" من عمل "أعداء أفغانستان".

وتشهد أفغانستان باستمرار هجمات ينسب معظمها الى حركة طالبان.

وقتل 1271 مدنياً في الأشهر العشرة الأولى من السنة الجارية في هجمات تبنتها حركة طالبان أو متمردون آخرون، حسب أرقام نشرتها الأمم المتحدة في أغسطس/آب.

تحياتي
ريم الموازين ..~


رد مع اقتباس
 
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )

.
ممثل الإداره في جده
رقم العضوية : 8100
تاريخ التسجيل : 02 04 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : وسط أمواج البحر
عدد المشاركات : 6,170 [+]
آخر تواجد : 19 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 16
قوة الترشيح : كل المواعيد وهم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: النشرة السياسيه لمنتديات الموازين ليوم السبت 5\1\1432

كُتب : [ 11 - 12 - 10 - 07:55 PM ]

بنسبة للمجزرة التي صارت في الاردن خارجة عن الروح الرياضية لابد المحاسبة عليها

يعطيك العافية

أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين
رد مع اقتباس
 
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )
ممثل رسمي للمنتديات
رقم العضوية : 9098
تاريخ التسجيل : 23 07 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : k-s-a_بس وين مدري؟؟
عدد المشاركات : 15,170 [+]
آخر تواجد : 04 - 12 - 11 [+]
عدد النقاط : 18
قوة الترشيح : مواعيـ سراب ـدك is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: النشرة السياسيه لمنتديات الموازين ليوم السبت 5\1\1432

كُتب : [ 11 - 12 - 10 - 09:37 PM ]

يعطيك الف عافيه اختي ريم على مجهودك

رد مع اقتباس
 
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 9002
تاريخ التسجيل : 17 07 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,844 [+]
آخر تواجد : 20 - 01 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ولد الشمشم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: النشرة السياسيه لمنتديات الموازين ليوم السبت 5\1\1432

كُتب : [ 14 - 12 - 10 - 09:45 PM ]

يعطيك الف عافيه

تقديري لك

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:07 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها