الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16619
 
 عدد الضغطات  : 23725

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



ركن حواء يهتم بشئون الأسرة .

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 10074
تاريخ التسجيل : 06 11 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض...
عدد المشاركات : 4,479 [+]
آخر تواجد : 09 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : همسً is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي حلول لأسوأ أربعة كوابيس قد تحدث لشعرك ....

كُتب : [ 07 - 10 - 11 - 03:15 AM ]


جمال شعرك من جمالك.. ولكن قد يحصل ما لم تحسبي حسابه، ها نحن نأتي لإنقاذك مع العلاجات الطارئة لأسوأ أربعة سيناريوهات قد تحدث لشعرك:
كيف تحلي مشكلة تشابك الشعر
أولاً: قاومي الرغبة العارمة للامساك بأقرب سكين و قطع كل الشعر المتشابك, و إليك الحل الأمثل:
1-لا تصابي بالذعر و تسحبي شعرك بقوة :يقول غاي روميو ,مصمم شعر صالون Prive في لوس انجلوس, "فهذا الأمر لن يؤدي سوى لزيادة تشابك الشعر".
2-ارفعي الشعر غير المتشابك و ثبتيه ببنسة: حاولي أن تحلي شعرك بأصابعك و ارفعي الأطراف غير المتشابكة ببنسة.
3-امسكي الخصل المتشابكة:استخدمي طرف مشط (rattail ) و إبرة حياكة (أو أي عود نحيل ) لفك الخصل المتشابكة المتبقية.
في المرة القادمة تأكدي من استخدام الفرشاة المناسبة لتسريحتك و شعرك.

كيف تصلحين لون الصبغة غير المضبوط:
عندما يصبح لون الجذور بعد صبغها برتقاليا قومي بالتالي:
1-اذهبي إلى مصففة شعر متخصصة: يجب عليك الذهاب فورا إلى مصففة شعر لأنك إن حاولت حل المشكلة بنفسك فإنك ستزيدين الأمور سوءا. عادة ما تكون هذه العملية أكثر تعقيدا من عملية الصبغ العادية لذلك كوني مستعدة لتدفعي أكثر.
2-جربي تجعيد شعرك: حتى موعد الصبغة القادم , ينصحك رودني كاتلر , صاحب صالون NYC's Cutler, بتجعيد شعرك و ذلك لأن التجعيد يساعد على دمج الخصل البرتقالية بغيرها من الشعر مما يجعلها أقل ظهورا.
في المرة القادمة : اقرئي دليل اللون قبل فتح علبة الصبغة.

كيف تخفين غرة شعرك عندما لا تحسنين قصها:
تعتقدين أنك خبيرة لدرجة أنه يمكنك قص غرة شعرك بنفسك, تقومين بالقص و تكتشفين في النهاية أنك قمت بتقصيرها زيادة عن اللزوم. فيما يلي نقدم لك بعض الحلول لهذا السيناريو المرعب:
1-سرحي غرة شعرك بشكل جانبي: ضعي شعرك في الجهة التي تكون فيها الغرة أطول ثم غطي به الجزء القصير.
2-ارتدي ربطة شعر: إذا كانت غرة شعرك قصيرة للغاية, يمكنك وضع ربطة شعر لتغطيتها.
في المرة القادمة : ابحثي عن أفضل قصة تناسب شكل وجهك.

كيف تعالجين حرق مكواة الشعر على وجهك:
1-امنعي حدوث التهابات:تنصح طبيبة الأمراض الجلدية أريل كاوفار بوضع بعض الثلج (ملفوف في كيس بلاستيك أو منشفة) على الحرق لمدة تتراوح بين 10 و 15 دقيقة، خذي استراحة لبضع دقائق ثم كرري الأمر لمدة ساعة أو أكثر إذا استلزم الأمر.



2-قيمي الأضرار:حددي ما إذا كان الحريق من الدرجة الأولى (احمرار ولكن ليس شديدا) أو من الدرجة الثانية (التهاب وتقرحات بسيطة). ملاحظة : فرصة وقوع حريق من الدرجة الثانية بسبب مكواة الشعر ضئيلة للغاية.



3-عالجي الحرق: إذا كان الحرق من الدرجة الأولى ضعي مضاد حيوي على شكل مرهم (مثل Bacitracinأو Polysporin) مرتين في اليوم لحمايته من الإلتهاب ، و ابقي بعيدة عن أشعة الشمس لمنع تغير لون الحرق. أما إذا كان الحرق من الدرجة الثانية ،
فراجعي الطبيب ليصف لك مضاد حيوي موضعي.

4-غطي الحرق: لا تضعي الماكياج على الحرق و لكن غطيه بخصل شعرك

منقول....

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )

مشرفة على أســــــرة منتديات الموازين
..
رقم العضوية : 9451
تاريخ التسجيل : 07 09 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 7,271 [+]
آخر تواجد : 10 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 59
قوة الترشيح : عنود الصيد will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: حلول لأسوأ أربعة كوابيس قد تحدث لشعرك ....

كُتب : [ 07 - 10 - 11 - 08:17 PM ]

يسلمووو هموس عالطرح

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )

....
رقم العضوية : 5100
تاريخ التسجيل : 10 01 2009
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : أرض من ملكني حبه
عدد المشاركات : 10,491 [+]
آخر تواجد : 28 - 08 - 12 [+]
عدد النقاط : 47
قوة الترشيح : نزف المشاعر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: حلول لأسوأ أربعة كوابيس قد تحدث لشعرك ....

كُتب : [ 07 - 10 - 11 - 09:10 PM ]

مشكورة هموس

الله يعطيك العافية





غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
جديد
رقم العضوية : 10378
تاريخ التسجيل : 20 12 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 22 [+]
آخر تواجد : 10 - 07 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ام اصيل is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: حلول لأسوأ أربعة كوابيس قد تحدث لشعرك ....

كُتب : [ 07 - 10 - 11 - 10:59 PM ]

الف شششششششششششششششششششششششششششششششششششششكر

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 10074
تاريخ التسجيل : 06 11 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض...
عدد المشاركات : 4,479 [+]
آخر تواجد : 09 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : همسً is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: حلول لأسوأ أربعة كوابيس قد تحدث لشعرك ....

كُتب : [ 08 - 10 - 11 - 12:35 AM ]

مشكوره عنود لمرورك ....يعطيك الف عافيه ....لا عدمت تواجدك غلاتي.....

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 10074
تاريخ التسجيل : 06 11 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض...
عدد المشاركات : 4,479 [+]
آخر تواجد : 09 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : همسً is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: حلول لأسوأ أربعة كوابيس قد تحدث لشعرك ....

كُتب : [ 08 - 10 - 11 - 12:36 AM ]

هلا بك نزوفه ....منوره بتواجدك ومرورك .....دمتي بخير غاليتي.....

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 10074
تاريخ التسجيل : 06 11 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض...
عدد المشاركات : 4,479 [+]
آخر تواجد : 09 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : همسً is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: حلول لأسوأ أربعة كوابيس قد تحدث لشعرك ....

كُتب : [ 08 - 10 - 11 - 12:37 AM ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اصيل مشاهدة المشاركة
الف شششششششششششششششششششششششششششششششششششششكر
العفو حبيبتي ....شكرا لتواجدك ومرورك ...دمتي كما تحبين....

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 8 )

....
رقم العضوية : 3019
تاريخ التسجيل : 17 06 2008
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : أمّشّيّ عّلّى دّرّبّنّ مّاتّوّطّاهّ الأّقّدامّ
عدد المشاركات : 19,423 [+]
آخر تواجد : 13 - 06 - 15 [+]
عدد النقاط : 49
قوة الترشيح : ريم الموازين is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: حلول لأسوأ أربعة كوابيس قد تحدث لشعرك ....

كُتب : [ 09 - 10 - 11 - 09:13 PM ]

الف شكر هموسه

غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 10074
تاريخ التسجيل : 06 11 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض...
عدد المشاركات : 4,479 [+]
آخر تواجد : 09 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : همسً is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: حلول لأسوأ أربعة كوابيس قد تحدث لشعرك ....

كُتب : [ 09 - 10 - 11 - 11:03 PM ]

العفو حبيبتي ريم... اسعدني تواجدك .....لك كل الشكر ....

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها