الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16620
 
 عدد الضغطات  : 23730

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



منتدى السياحه والسفر كل مايخص السياحه والسفر من مكاتب طيران,حجز فنادق,أفضل الدول السياحيه,والتحدث عن المدن السياحيه.

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 10074
تاريخ التسجيل : 06 11 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض...
عدد المشاركات : 4,479 [+]
آخر تواجد : 09 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : همسً is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي *دولة نسيناها..ونسينا جمالها والسياحة فيها..!!

كُتب : [ 29 - 11 - 11 - 02:25 AM ]

-


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هي دولة دمرتها الحروب ولكن مع هذا لا تزال تحتفظ بجمالها الساحر
وطبيعتها الخـــــــــلابة (تصدق أو لا تصدق هذه هي الحقيقة) كما انها لاتزال تحتفظ بمعالم اثرية
من العصور الماضية.


صورة لدرياى كابل ((( نهر كابل )) غروب الشمس




فصل الربيع فى ( فيض آباد - ولا ية بدخشان - شمال)



منظر من ولاية ( باميان )


ثلوج في ولايه جنوبيه



صورة لبندى امير ( سد الامير )



ايضا لبندي امير



ولاية بروان الشمالية



ولا ية سمنجان



وكانوا ينحتون من الجبال بيوتاً آمنين }
قرية في أفغانستان منحوتة في الجبال







السياحة في "الكانيون العظيم" لأفغانستان



اكتشاف نمور ثلوج نادرة في جبال أفغانستان








م\نْ ..

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )

....
رقم العضوية : 3019
تاريخ التسجيل : 17 06 2008
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : أمّشّيّ عّلّى دّرّبّنّ مّاتّوّطّاهّ الأّقّدامّ
عدد المشاركات : 19,423 [+]
آخر تواجد : 13 - 06 - 15 [+]
عدد النقاط : 49
قوة الترشيح : ريم الموازين is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: *دولة نسيناها..ونسينا جمالها والسياحة فيها..!!

كُتب : [ 01 - 12 - 11 - 02:22 PM ]


منقول رائع
الف شكر ياقلبي

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )

مشرفة على أســــــرة منتديات الموازين
..
رقم العضوية : 9451
تاريخ التسجيل : 07 09 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 7,271 [+]
آخر تواجد : 10 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 59
قوة الترشيح : عنود الصيد will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: *دولة نسيناها..ونسينا جمالها والسياحة فيها..!!

كُتب : [ 01 - 12 - 11 - 02:37 PM ]

روعه يسلمووو ريووم

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 10074
تاريخ التسجيل : 06 11 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض...
عدد المشاركات : 4,479 [+]
آخر تواجد : 09 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : همسً is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: *دولة نسيناها..ونسينا جمالها والسياحة فيها..!!

كُتب : [ 02 - 12 - 11 - 02:14 AM ]

شكر لتواجدك ريوووم ...منوره الصفحه يا حلوه...

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 10074
تاريخ التسجيل : 06 11 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض...
عدد المشاركات : 4,479 [+]
آخر تواجد : 09 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : همسً is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: *دولة نسيناها..ونسينا جمالها والسياحة فيها..!!

كُتب : [ 02 - 12 - 11 - 02:15 AM ]

شكرا لك عنوده دمتي بخير ...

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 6 )

.
مشرف على الأقسام الأدبيه
رقم العضوية : 4372
تاريخ التسجيل : 20 10 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 3,148 [+]
آخر تواجد : 14 - 07 - 16 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : العبدالله is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: *دولة نسيناها..ونسينا جمالها والسياحة فيها..!!

كُتب : [ 08 - 12 - 11 - 11:29 PM ]

الله يعطيك العافيه

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 10074
تاريخ التسجيل : 06 11 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض...
عدد المشاركات : 4,479 [+]
آخر تواجد : 09 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : همسً is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: *دولة نسيناها..ونسينا جمالها والسياحة فيها..!!

كُتب : [ 09 - 12 - 11 - 03:02 AM ]

-
الله يعاااافيك اخوي العبداللهْ...
شااااااكره تواااااجدك...

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها