الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 16620
 
 عدد الضغطات  : 23730

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مثلث (آخر رد :أبن مصاول)       :: القت : قبيلة مطير هي الاولى في هذا الكون ولايسبقها في الالوية الا الانبياء و ال سعود (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: خطوط الفرسان (آخر رد :أبن مصاول)       :: محرك بحث لجميع التخصصات والاختبارات حول العالم (آخر رد :الناقل)       :: معركــة الحشــــورية - مع الأتــراك (آخر رد :الخضيراء)       :: وقفة ابناء قبيلة مطير مع ابن عمهم العمده هلال بن سندان العزيزي المطيري https://youtu (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: روكا الاسكندريه (آخر رد :أبن مصاول)       :: آبار الشيخ هدايه بن عطيه شيخ الشطر (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة الفيلم الشاعر عبدالرحمن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: قصة المثل القائل : (( خيل هدايه يا عرعور )).. (آخر رد :الخضيراء)      



إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
الأخبار المحليه والعالميه
رقم العضوية : 8475
تاريخ التسجيل : 30 05 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,720 [+]
آخر تواجد : 19 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الإخباري is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي إيران تنفي حظر التمويل على الواردات القادمة من الإمارات

كُتب : [ 25 - 12 - 11 - 08:19 PM ]



حجم التجارة بين البلدين في النصف الأول من 2011 بلغ 5.3 مليارات دولار



العربية.نت
نفت إيران تقارير قالت إنها حظرت تمويل الواردات للمنتجات القادمة من الإمارات العربية المتحدة، وأفاد التلفزيون الحكومي أن المعاملات المصرفية بين إيران والإمارات مستمرة كما كانت من قبل ولم تتوقف.

كان مشرع إيراني قال الجمعة الماضية إن طهران حظرت فتح خطابات الاعتماد لاستيراد المنتجات من الإمارات. وخطاب الاعتماد هو تسهيل تمويلي يستخدم في التجارة العالمية للصفقات التي تكون بين مورد في بلد ومشتر في بلد آخر، وفقاً لوكالة رويترز.

وفرضت بعض الدول الغربية عقوبات صارمة على التجارة مع إيران بسبب برنامجها النووي المثير للجدل.

وتتصاعد الضغوط الغربية على دول عربية من أجل تقييد تلك التجارة.

وتظهر بيانات حديثة من هيئة الجمارك الإماراتية أن إجمالي التجارة بين إيران والإمارات بلغ 19.5 مليار درهم، أي ما يعادل 5.3 مليارات دولار في الأشهر الستة الأولى من العام الجاري ارتفاعا من 14.3 مليار درهم قبل عام.


رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 10074
تاريخ التسجيل : 06 11 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض...
عدد المشاركات : 4,479 [+]
آخر تواجد : 09 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : همسً is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: إيران تنفي حظر التمويل على الواردات القادمة من الإمارات

كُتب : [ 25 - 12 - 11 - 11:43 PM ]

-
يعطيك العااااافيه....

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )

.
مشرف على الأقسام الأدبيه
رقم العضوية : 4372
تاريخ التسجيل : 20 10 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 3,148 [+]
آخر تواجد : 14 - 07 - 16 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : العبدالله is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: إيران تنفي حظر التمويل على الواردات القادمة من الإمارات

كُتب : [ 26 - 12 - 11 - 12:48 AM ]

الله يعطيك العافيه

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )

مشرفة على أســــــرة منتديات الموازين
..
رقم العضوية : 9451
تاريخ التسجيل : 07 09 2010
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 7,271 [+]
آخر تواجد : 10 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 59
قوة الترشيح : عنود الصيد will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: إيران تنفي حظر التمويل على الواردات القادمة من الإمارات

كُتب : [ 26 - 12 - 11 - 01:02 AM ]

يعطيك العافية

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها