الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 18770
 
 عدد الضغطات  : 26689

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الشيخ هدايه بن عطيه و الجشوش و ابن عيبان سنة 1255هـ (آخر رد :الخضيراء)       :: قصيدة : يا شام (آخر رد :أحمد العوفي)       :: الشيخ/خلف بن زراق بن مصاول بن مدلج في ذمة الله (آخر رد :الناقل)       :: تقسيمات القبائل في الجزيرة العربيه..اعداد / عبدالله الحمياني (آخر رد :الناقل)       :: الشيخ/رفاعي بن سند بن مصاول بن مدلج في ذمة الله (آخر رد :وراق الموازين)       :: Private PIC (آخر رد :أبن مصاول)       :: تكريم ومزارق طيب بين بن مدلج والشاعر سالم عجيان اليامي (آخر رد :وراق الموازين)       :: مشاكل الاماره وامراء مطير (آخر رد :أبن مصاول)       :: قهوه الشيوخ (آخر رد :أبن مصاول)       :: جاسر بن حوى بن عواد في ذمة الله (آخر رد :وراق الموازين)      



منتدى شعراء قبيلة مطير يهتم هذا القسم فقط بشعراء قبيلة مطير وقصائدهم سواءاً المنقولة أو غير المنقولة

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
مشرف على الأقسام الأدبيه
رقم العضوية : 4372
تاريخ التسجيل : 20 10 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 3,148 [+]
آخر تواجد : 14 - 07 - 16 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : العبدالله is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي صحيح انا شايب لشاعر الكبير لافي الصيده

كُتب : [ 13 - 03 - 12 - 10:58 AM ]

صحيح انا شايب بعد واسمر شوي
والحظ ( هاف ٍ هاف ) يذهب وياتي
واسمي من الأسماء القديمات يا ميّ
اكيـد مـا يعجـب كثيـر البناتـي
... حظي كذا لا هو بطيـب ولا سـي
مثل ما قالوا (ما دعت لي حماتـي)
والشايب الله يرحمه ما ترك شـي
الا عشر معـزا وسبـع لقحاتـي
يا بنت راسي ما عرف بارد الفـي
ما بين شمس وحمس هذي حياتي
ايام اسايرهـا رغـم فعلهـا فـي
وايـام اجابهـا بـذاتـي لـذاتـي
اصبر لجمرة ذيك كلـه لأجـل ذي
خوفٍ من التقصير فـي واجباتـي
عندك خبر حبل الرشا ياسم الطـي
وحتى الهوى نحّت جبال السراتـي
قال المثل ما فيه شيء بـلا شـيء
والمغفـرة مشروطـةٍ بالصلاتـي
الهون ذل وزي ما هـو لنـا زي
عن كل هون اختار رقعـة عباتـي
حلفت أنا لأعزّ راسي وانـا حـي
ما دام راسـي يـورح الذارياتـي
وقصيرتي لو هي مثل شمعة الضي
تحرم عليه مثـل حرمـة خواتـي
وإن كان ودك تعرفين اكثر شـوي
هذي صور وجهي وهذي صفاتـي
وان شفتها ياقلب عيت بعـد عـي
المسكنه ما هي سمه مـن سماتـي
اصبر لو إن الكي ما يبـري الكـي
ورزقي على اللي كـون الكائناتـي
اختار حرف الألف والسين والجـي
وغيري كثير اللي يسوي سواتـي
قدامنا راحت على ابوك يـا عـدي
بغداد والبصـره وشـط الفراتـي



الشاعر/لافي الصيده


رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
مراسل منتديات الموازين في الساحل الشرقي
رقم العضوية : 6673
تاريخ التسجيل : 05 08 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الجبيل
عدد المشاركات : 2,597 [+]
آخر تواجد : 18 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : شاعر الاحساس is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صحيح انا شايب لشاعر الكبير لافي الصيده

كُتب : [ 15 - 03 - 12 - 06:00 PM ]

صح لسان أبو فيصل على القصيدة الجزلة
و الله يعطيك العافية أخوي العبدالله على النقل المميز

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )

.
رقم العضوية : 12172
تاريخ التسجيل : 25 11 2011
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 188 [+]
آخر تواجد : 23 - 03 - 15 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فهد بن هرسان is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صحيح انا شايب لشاعر الكبير لافي الصيده

كُتب : [ 16 - 03 - 12 - 06:09 PM ]

صح السان شاعرها لافي

ولاهنت العبد الله على النقل المميز

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )

.
رقم العضوية : 7163
تاريخ التسجيل : 18 10 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : القصيم
عدد المشاركات : 2,666 [+]
آخر تواجد : 05 - 09 - 15 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أبو بندر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صحيح انا شايب لشاعر الكبير لافي الصيده

كُتب : [ 16 - 03 - 12 - 09:39 PM ]

صح لسان الشاعر والراوي لافي الصيده قصيده جميله تميل الى الفكاهه اشكرك اخي القدير العبدالله على النقل لك تقديري

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )

.
مشرف على الأقسام الأدبيه
رقم العضوية : 4372
تاريخ التسجيل : 20 10 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 3,148 [+]
آخر تواجد : 14 - 07 - 16 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : العبدالله is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صحيح انا شايب لشاعر الكبير لافي الصيده

كُتب : [ 27 - 03 - 12 - 11:24 AM ]

شاعر الاحساس مشكور على المرور

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 6 )

.
مشرف على الأقسام الأدبيه
رقم العضوية : 4372
تاريخ التسجيل : 20 10 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 3,148 [+]
آخر تواجد : 14 - 07 - 16 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : العبدالله is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صحيح انا شايب لشاعر الكبير لافي الصيده

كُتب : [ 27 - 03 - 12 - 11:25 AM ]

فهد بن هرسان مشكور على المرور

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 7 )

.
مشرف على الأقسام الأدبيه
رقم العضوية : 4372
تاريخ التسجيل : 20 10 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 3,148 [+]
آخر تواجد : 14 - 07 - 16 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : العبدالله is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صحيح انا شايب لشاعر الكبير لافي الصيده

كُتب : [ 27 - 03 - 12 - 11:25 AM ]

ابو بندر مشكور على المرور

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 8 )
جديد
رقم العضوية : 12737
تاريخ التسجيل : 25 03 2012
الدولة : أنثى
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 18 [+]
آخر تواجد : 09 - 04 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : رحل منهو يسليني is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صحيح انا شايب لشاعر الكبير لافي الصيده

كُتب : [ 27 - 03 - 12 - 03:47 PM ]

صح لساااااااانك....ويعطيك العافيه....

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 9 )

.
رقم العضوية : 13105
تاريخ التسجيل : 08 07 2012
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 35 [+]
آخر تواجد : 20 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : سعيد الحريص is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صحيح انا شايب لشاعر الكبير لافي الصيده

كُتب : [ 08 - 07 - 12 - 12:32 AM ]

صح لسسسان الشاعر ولا هنت على النقل

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 10 )
متواجد
رقم العضوية : 3445
تاريخ التسجيل : 19 07 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 388 [+]
آخر تواجد : 15 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابـــ فواز ـــو is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: صحيح انا شايب لشاعر الكبير لافي الصيده

كُتب : [ 08 - 07 - 12 - 09:11 PM ]

صح لسان الشاعر لافي الصيده

ولاهان نقلك


قصيده مميزه جدااااا

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:24 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها